رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الصداقة كلمة السر

مصمم الأزياء أحمدعبدالله يكشف لـ"الوفد" كواليس أحدث جلسة تصوير برفقة رزان مغربي

فاشون

السبت, 13 مارس 2021 15:40
مصمم الأزياء أحمدعبدالله يكشف لـالوفد كواليس أحدث جلسة تصوير برفقة رزان مغربي الفنانة اللبنانية رزان مغربي

كتبت - زينب النجار

خضعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور Eslam Bony، برفقة مصمم الأزياء أحمد عبدالله، وهما يرتدان نفس اللون، ليؤكدان أن جلسات التصوير لا تقتصر على الأحباب أو العائلة فقط بل شملت الأصدقاء أيضا؛ إذ يجمعها علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة.

 

اقرأ أيضًا.. رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال

 

كشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله كواليس جلسة التصوير التي جمعته بالنجمة في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، قائلا: " أن الهدف من

جلسة التصوير التي جمعتني بصديقتي الغالية رزان فهي من أقرب الشخصيات لي، بعيدا عن العمل، هي أظهار علاقة الصداقة بينا، مما دفعني اصمم فستانها وبدلتي بنفس الأستايل".

بنفس اللون.. رزان مغربي وأحمد عبدالله يحتفلان بصداقهما 

وتابع: " صممت فستان رزان بشكل عصري مواكب لأحدث صيحات الموضة، من قماش القطيفة المط مطبوع عليه بعض الرسومات الترفاهية مما يبعث نوعا من السعادة والبهجة".

 

وتألقت رزان مغربي بإطلالة ساحرة كعادتها، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ينتمي لصيحة الوان شولدر، أتسم بشق كشف عن رشاقة قوامها، صمم الفستان من قماش القطيفة المط، مطبوع عليه بعض الرسومات الراقية.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الراقية المتناغمة مع إطلالتها، أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمه الآيشادو البني مع الماسكرا والكحل مما أبرز جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

بينما ظهر مصمم الأزياء أحمد عبدالله، بإطلالة أنيقة، مرتدي هاي كول أسود اللون ونسق عليه بليزر وبنطال من نفس قماش القطيفة المط ذات الرسومات المبهجة باللون الأخضر.