عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصمم الأزياء أحمدعبدالله يكشف لـ"الوفد" كواليس أحدث جلسة تصوير برفقة رزان مغربي

 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية رزان مغربي

خضعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور Eslam Bony، برفقة مصمم الأزياء أحمد عبدالله، وهما يرتدان نفس اللون، ليؤكدان أن جلسات التصوير لا تقتصر على الأحباب أو العائلة فقط بل شملت الأصدقاء أيضا؛ إذ يجمعها علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة.

 

اقرأ أيضًا.. رزان مغربي في حوار لـ"الوفد": أقتني أزيائي من محلات الأطفال

 

كشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله كواليس جلسة التصوير التي جمعته بالنجمة في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، قائلا: " أن الهدف من جلسة التصوير التي جمعتني بصديقتي الغالية رزان فهي من أقرب الشخصيات لي، بعيدا عن العمل، هي أظهار علاقة الصداقة بينا، مما دفعني اصمم فستانها وبدلتي بنفس الأستايل".

بنفس اللون.. رزان مغربي وأحمد عبدالله يحتفلان بصداقهما 

وتابع: " صممت فستان رزان بشكل عصري مواكب لأحدث صيحات الموضة، من قماش القطيفة المط مطبوع عليه بعض الرسومات الترفاهية مما يبعث نوعا من السعادة والبهجة".

 

وتألقت رزان مغربي بإطلالة ساحرة كعادتها،

مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، ينتمي لصيحة الوان شولدر، أتسم بشق كشف عن رشاقة قوامها، صمم الفستان من قماش القطيفة المط، مطبوع عليه بعض الرسومات الراقية.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الراقية المتناغمة مع إطلالتها، أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمه الآيشادو البني مع الماسكرا والكحل مما أبرز جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

بينما ظهر مصمم الأزياء أحمد عبدالله، بإطلالة أنيقة، مرتدي هاي كول أسود اللون ونسق عليه بليزر وبنطال من نفس قماش القطيفة المط ذات الرسومات المبهجة باللون الأخضر.