رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بفستان كب أماندا ميشيل تبرز أنوثتها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021

فاشون

الثلاثاء, 02 مارس 2021 19:38
بفستان كب أماندا ميشيل تبرز أنوثتها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 النجمة الأمريكية أماندا ميشيل

كتبت - زينب النجار:

 تملك النجمة الأمريكية أماندا ميشيل ذوق رفيع جعلها محط أهتمام وإعجاب جمهورها، وهذا ما أكدته مجرد ظهورها على شاشات تحدث الإنترنت بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 في دورته الـ 78، الذي أقيم بشكل أفتراضي لأول مرة تطبيقًا للاجراءات الوقائية و تدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا، وكان ذلك في مدينتي لوس أنجلوس.

 

اقرأ أيضًا.. الورد يسيء لتصميم فستان أماندا ميشيل وشرطة الموضة تُعلق (تفاصيل)

وتألقت أماندا ميشيل بإطلالة ناعمة جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش ناعم باللون البرتقالي، أتسم بظهر

مكشوف، وزين بالزهور الراقية من ناحية الصدر والظهر، كشف الفستان عن رشاقتها وتناسق قوامها الرشيق.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية المتناغمة من إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة مستعرضة جمال خصلات شعرها الذهبي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون النود في الشفاه.

أماندا ميشيل سيفريد  ولدت في 3 ديسمبر 1985، هي ممثلة أمريكية، عارضة أزياء، مغنية وكاتبة أغاني.

وبدأت مسيرتها المهنية بوصفها عارضة أزياء عندما كان

عمرها 11 سنة ثم اقتحمت عالم التمثيل عندما بلغت الخامسة عشر من عمرها حيث شاركت في مجموعة من أجزاء المسلسل التلفزيوني الطويل أز ذا وورلد تيرنز بالإضافة إلى مسلسل أول ماي تشيلدرن. في عام 2004 قدمت سيفريد أول أفلامها في مجال الكوميديا من خلال فيلم فتيات لئيمات.

وشاركت فيما بعد في فيلم مستقل درامي تحت عنوان حياة تسعة الذي صدر عام 2005 ثم ظهرت في فيلم الجريمة الكلب ألفا الذي صدر عام 2006. لعبت كذلك دوراً مكرراً في المسلسل التلفزيوني فيرونيكا مارس (2004).

بين عامي 2006 و2011 تألقت سيفريد رفقة شركة إتش بي أو حيث شاركت في مسلسل الحب الكبير ثم ظهرت في الفيلم الموسيقي ماما ميا! الذي صدر عام 2008.