رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الورد يسيء لتصميم فستان أماندا ميشيل وشرطة الموضة تُعلق (تفاصيل)

فاشون

الثلاثاء, 02 مارس 2021 18:44
الورد يسيء لتصميم فستان أماندا ميشيل وشرطة الموضة تُعلق (تفاصيل)النجمة الأمريكية أماندا ميشيل

كتبت - زينب النجار:

 حرص ناقد الموضة اللبناني، إيلي حنا، على إبداء رأيه بأحدث إطلالات النجمة الأمريكية، أماندا ميشيل، عبر الصفحة الرئيسية بشرطة الموضة عبر إنستجرام، ذلك خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 في دورته الـ 78، قائلا: "الفستان من الخلف مع الشعر والوقفة وكل شيء بيرفكت (أول صورة)".

 

اقرأ أيضًا.. ريا أبي راشد تبرز أنوثتها بفستان شفاف في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2021 .. صور

تابع: "بس لما شفت الفستان من الأمام غيرت رأيي شوي، يعني تخيلوا لو هالوردتين الكبار يلي بالأمام مش موجودين كان رح يطلع الفستان أجمل بكتير، الشعر و المكياج ولا غلطة والتنسيق موفق، و بعطي الإطلالة 7.5/10، شو رأيكم؟".

وتألقت أماندا ميشيل بإطلالة ناعمة جذابة، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش ناعم باللون البرتقالي، أتسم بظهر مكشوف،

وزين بالزهور الراقية من ناحية الصدر والظهر، كشف الفستان عن رشاقتها وتناسق قوامها الرشيق.

وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية المتناغمة من إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة مستعرضة جمال خصلات شعرها الذهبي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون النود في الشفاه.

الجدير بالذكر نقل فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عبر شاشات تحدث الإنترنت، ليقام لأول مرة بشكل افتراضي تطبيقًا للاجراءات الوقائية وتدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا، وكان ذلك في مدينتي لوس أنجلوس.