رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان مكشوف.. روبي تشعل آخر حفلاتها في الأهرامات بإطلالة جريئة (صور)

الفنانة روبي
الفنانة روبي

تألقت الفنانة روبي خلال الحفلة الخاصة التي أحيتها مساء أمس الاثنين في الأهرامات وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة ماجدة زكي، الفنانة رزان مغربي، الفنان أحمد عصام.

 

اقرأ أيضًا .. بهوت شورت مثير.. روبي في حتة تانية باطلالة جريئة على بوستر ألبومها

 

روبي تهوس جمهورها بفستان جريء في آخر حفلاتها الخاصة

وبدت روبي بإطلالة جذابة و مثيرة خطفت أنظار جمهورها، حيث ارتدت فستانًا مكشوف و جذاب، ينتمي لأحدث صيحات فساتين الكتف الواحد، ذا فتحة جريئة كشفت عن ساقيها بالكامل، مصمم من الترتر اللامع مزج بين الألوان الأسود و الأزرق و الفضي، فيما انتعلت عليه جذاء ذا كعب عالِ باللون الأسود ما عكس أنوثتها و أبرز رشاقة قوامها الساحر.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت روبي تصفيفة شعر البوني تيل المميزة، بأنامل مصفف الشعر "عاشور"، حيث قامت برفع خصلات شعرها الأسود للخلف ديل حصان أنيق، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة التي تتناغم مع لون بشرتها القمحاوية.

 

 

رسمت روبي عينيها بالآيلاينر العريض الأسود، مع الآيشادو المدمج بألوان البني البرونزية، كما حرصت على تحديد حاجبيها و تركيب الرموش الكيفة، مع وضع البلاشر و أحمر الشفاة باللون النود، كما وضعت الهايلايتر لإبراز معظم أجزاء الوجه و الجسم، ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

 

 

لم تتكلف روبي بارتداء المجوهرات الفخمة، بل اكتفت بالتزين

بأقراط ماسية كبيرة الحجم بتوقيع "IRAM Jewelry" ما تناغم مع ستايل و ألوان اللوك الذي اعتمدته في الحفل.

 

 

روبي تعود للساحة الفنية بألبوم في حتة تانية

يُشار إلى أن روبي تعود لعالم الغناء من جديد بهذا الألبوم  بعد فترة غياب طويلة ركزت فيها على التمثيل فقط، وسيتم طرح الألبوم بشكل متقطع، حيث ستطرح أغانيه بطريقة السينجل، فضلاً عن مشاركتها حاليًا في بطولة مسلسل "شقة 6" المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب والإثارة.

 

 

ألبوم روبي "في حتة تانية"

ويتضمن ألبوم روبي الجديد "في حتة تانية" العديد من الأغنيات أبرزها أغنية "الهشك بشك"، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية "حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة، و أغنية "أمك وأبوك"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.