رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهوت شورت مثير.. روبي في حتة تانية باطلالة جريئة على بوستر ألبومها

شاركت النجمة روبي البوستر الرسمي لألبومها الغنائي الجديد "حتة تانية" بالتعاون مع المنتج وليد منصور تزامنًا مع عيد الحب، حيث  انتهت من تسجيل أغاني الألبوم بشكل كامل كما تستعد لتصوير أولي أغنياتها علي طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج أحمد علاء لطرحه خلال الأيام المقبل، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. قبل طرحها.. تفاصيل أغنية روبي الجديدة "في حتة تانية"

 

روبي تطرح بوستر البومها "في حتة تانية"

ويتضمن الألبوم العديد من الأغنيات أبرزها أغنية "الهشك بشك"، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية "حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة، و أغنية "أمك وأبوك"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

 

مضوعات ذات صلة .. بعد غياب .. روبي تودع الكسل الفني بأغنيتان من أحدث ألبوماتها

 

روبي في حتة تانية باطلالة جريئة و لافتة

تألقت روبي بإطلالة ساخنة و جريئة على صورة البوستر الرسمي للألبوم، حيث ظهرت مرتدية سويت شيرت قصير مكشوف البطن باللون الأحمر الصارخ، فيما نسقت عليه هوت شورت مثير مصمم من الجلد الأسود، و يتوسطه حزام بنفس اللون مربوط حول الخصر، ما عكس أنوثتها و أبرز رشاقتها و قوامها الممشوق.

 

 

روبي تهوس جمهورها بمكياجها الساحر و جمالها الفتان

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت روبي تصفيفة شعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء بشكل غير مرتب و لافت، كما أنها

لم تتكلف في وضع المكياج ، بل اختارت مكياجًا ناعمًا يرتكز على ألوان النود الهادئة، فقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود العريض، كما حرصت على تحديد حاجبيها مع تركيب الرموش الكثيفة و وضع الآيشادو باللون الأسود الداكن المدمج مع الفضي اللامع.

 

 

و أكملت روبي مكياجها بالألوان التي تتناغم مع لون بشرتها السمراء التي تتميز بها ويعشقها جمهورها، حيث وضعت البلاشر باللون البني الداكن، مع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه، فيما رسمت شفاها باللون الوردي اللامع ما عكس جمالها و رقة ملامحها الطبيعية الفاتنة.

 

 

روبي في حتة تانية

يُشار إلى أن روبي تعود لعالم الغناء من جديد بهذا الألبوم  بعد فترة غياب طويلة ركزت فيها على التمثيل فقط، وسيتم طرح الألبوم بشكل متقطع، حيث ستطرح أغانيه بطريقة السينجل، فضلاً عن مشاركتها حاليًا في بطولة مسلسل "شقة 6" المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب والإثارة.
 

صور روبي