رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

استغرق 425 ساعة و8 آلاف حبة كريستال لتصميمه

بفستان مثير ومرصع بالكريستال.. أنوثة نيكول كيدمان بحفل جولدن جلوب حديث الجماهير

فاشون

الاثنين, 01 مارس 2021 14:26
بفستان مثير ومرصع بالكريستال.. أنوثة نيكول كيدمان بحفل جولدن جلوب حديث الجماهيرالفنانة الاسترالية - الأمريكية نيكول كيدمان

كتبت - آية عادل

حبست النجمة الاسترالية - الامريكية نيكول كيدمان أنفاس مشاهدي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes 2021 في دورته الـ 78، لحظة ظهورها على الشاشات للتحدث عبر الإنترنت خلال فعاليات الحفل والذي أُقيم لأول مرة بشكل افتراضي تطبيقًا للاجراءات الوقائية و تدابير التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا، وكان ذلك في مدينتي لوس أنجلوس و نيويورك.

 

نيكول كيدمان تسرق الأضواء في حفل جولدن جلوب 2021

بدت الجميلة نيكول كيدمان بكامل أناقتها لحضور حفل الجولدن جلوب لأول مرة من المنزل، حيث ارتدت فستانًا ساحرًا بتوقيع مصممة الأزياء "جوليا فون بوهام" التي تعاونت مع دار لويس فيتون لتطريز فستان خيالي من أجلها، حيث استغرق تطريزه ما يقرب من 425 ساعة.

 

اقرأ أيضًا .. صور.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز جولدن جلوب 2021

 

وكان الفستان طويل و مجسم باللون الأسود، مكشوف الأكتاف و مرصع بالكريستال الفستان الأسود، ذا رقبة و مطرزًا من الجانبين

بجديلة معدنية، كما كان مزيناً بـ 8 آلاف خرزة وكريستال بأحجام مختلفة، ما منح الفستان عبقًا تاريخيًا وأصالة فريدة من نوعها، في حين أنه أبرز أنوثتها و شباب روحها.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "كيدمان" تصفيفة شعر مميزة مزجت بين الأناقة و الرقي في آن، حيث رفعت شعرها الكيرلي واختارت إلمامه للخلف، فيما زينته بشريطة أنيقة باللون الأسود، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتطز على الألوان الترابية الصارخة.

 

موضوعات ذات صلة .. من دون بنطلون.. جرأة تينا فاي تبهر الحاضرين في حفل جولدن جلوب 2021

 

رسمت "كيدمان" عينيها بالآيلاينر الأسود العريض، و دمجت معه الآيشادو بدرجات البني البرونزية، كما حرصت على تحديد حاجبيها و تركيب الرموش الكثيفة، مع وضع الهايلايتر اللامع لتحديد معظم أجزاء الجسم، مع البلاشر النود

الداكن، وأحمر الشفاة باللون الأحمر الفاقع، ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

 

 

أكملت "نيكول" سحر اطلالتها بارتدت مجموعة مجوهرات راقية من تصميم جوليا فون بوهام نفس مصصمة فستانها ، حيث تزينت بحلق على شكل سيف مصنوعة من ذهب معاد تدويره، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ ما أبرز قوامها الممشوق و جال فستانها الخيالي.

 

 

من هي نيكول كيدمان

نيكول ماري كيدمان ممثلة، ومنتجة، ومغنية أسترالية-أمريكية، من مواليد 20 يونيو 1967 ، فازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار، وجائزتي إيمي برايم تايم، و 5 جوائز جولدن جلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

 

كانت مُدرجة في قائمة أفضل الممثلات في العالم في 2006، و2018، و2019، كما صنفتها مجلة تايم مرتين علي أنها واحدة من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم، في عامي 2004، و2018.

 

يُشار إلى أن حفل جولدن جلوب 2021 في دورته الـ 78 ، هو أول حفل فني متلفز هذا العام منذ بدء جائحة فيروس كورونا، ذلك وجاء ذلك القرار بعدما كان من المقرر إقامته في نهاية الأسبوع الأول من يناير لكن تم تأجيله بسبب كورونا، ليقرر إقامته افتراضيًا من دون مراسم السجادة الحمراء.