رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد صدور حكم بإيقاف برنامجها.. إطلالات مي حلمي تمزج بين البساطة والجرأة (صور)

فاشون

الاثنين, 22 فبراير 2021 13:43
بعد صدور حكم بإيقاف برنامجها.. إطلالات مي حلمي تمزج بين البساطة والجرأة (صور) الإعلامية مي حلمي

كتبت - زينب النجار:

قررت قناة "الحدث اليوم" إيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج "الحكم" بالقناة وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق، عما بدر منها بشأن تفاصيل غير صحيحة عن التعاقدات داخل نادي الزمالك، مما تسبب في تصدرها مؤشرات البحث جوجل.

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة منزلية.. مي حلمي تُفاجئ جمهورها

تنجذب مي حلمي لكل ما هو لافت سواء في طريقة تقديمها لحلقات برنامجها أو في إطلالتها المتنوعة التي تمزج في كثيرا من الأحيان بين الغرابة والبساطة وهذا ما جعلها محط انتباه جمهورها ومتابعيها.

استطاعت مي حلمى أستعراض قوامها بالتنوع بين الكاجوال والكلاسيك والملابس الرياضية فضلا عن فساتين السهرة التى تحمل توقيع أبرز مصممين الأزياء في مصر والوطن العربي.

وتفضل ارتداء الفساتين ذات التصميم البسيط ولافت ويحتل الفستان المشجر بالألوان الزاهية مكانة خاصة في حياتها، لتعكس جمال روحها على طريقتها الخاصة بأرتدائه في العطلات والاجازات الصيفية.

وتحرص على أكمال أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية أو الذهبية والإكسسوارات الشبابية.

أما من الناحية الجماليةن كثيرا ما تفضل مي حلمي ترك خصلات شعرها الطويل الذهبي منسدلا بحرية فوق كتفيها لتشبه باربي ولم تتكلف فى وضع المكياج لتبرز جمال ملامحها وسحر عينيها بعفوية وتفضل لون النود في الشفاه بأعتباره الأكثر تتناغما مع لون بشرتها.

يذكر أن قرر مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم"، إيقاف مي حلمي وإلزامها بالاعتذار لقناة الزمالك بسبب ادعائها تصريحات غير صحيحة بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل القلعة البيضاء.

وقال المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة "الحدث اليوم"  في تصريحات صحفية، إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي في حلقة أمس، فقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح

غير صحيح لقناة الزمالك.

وجاء بيان القناة كالتالي: "طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".

وتابع: "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة قناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".

وأصدرت الإعلامية مي حلمي بيان اعتذار بخصوص ما صدر عنها في حلقة الأمس بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل نادي الزمالك.

وقالت الإعلامية مي حلمي، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا .