رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالأحمر القصير.. نسرين إمام تيرز أنوثتها بإطلالة لافتة وجذابة

فاشون

الجمعة, 19 فبراير 2021 15:34
بالأحمر القصير.. نسرين إمام تيرز أنوثتها بإطلالة لافتة وجذابةالفنانة نسرين إمام

كتبت - اندي علي

شاركت الفنانة نسرين إمام مجموعة صور من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 

نسرين إمام تخطف الأنظار بالأحمر الفاقع

وتألقت "نسرين" بإطلالة أنيقة و جذابه، مرتدية فستان مجسم باللون الأحمر اللامع قصير و ذا أكمام،  ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، فيما إنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ وكانت تحمل كلاتش متوسطة الحجم باللون الذهبي ، ولم تُبالغ في التزين بالمجوهرات حيث إكتفت بإرتداء خاتمين.

 

اقرأ أيضًا .. نسرين إمام تستعرض أنوثتها بفستان مثير

 

أما من الناحية الجمالية ، إعتمدت "إمام" تسريحة شعر بسيطة ، فتركت خصلات شعرها السوداء تنسدل علي كتفيها

بشكل إنسيابي مرتب ، بينما إختارت أحمر شفاة بلون جريء وجذاب وهو الأحمر ، مع قليل من البلاشر باللون البينك ، ورسمت فوق عينيها بالآيلاينر الأسود لتحددها وتبرز جمالها، ما عكس رقة ملامحها.

 

 

من هي نسرين إمام

درست نسرين إمام في الأكاديمية البحرية بالقاهرة وعملت كمعيدة فيها لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل ،وكانت بدايتها عندما قدمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل في مسلسل "حنين وحنان" مع الفنان عمر الشريف ومجموعة من الفنانين عام 2007.

 

 

وكان ثاني أعمال نسرين إمام مسلسل "قلب ميت" مع شريف منير وغادة عادل ومن إخراج مجدي أبوعميرة عام 2008، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "جدار القلب" مع خيرية أحمد وأحمد زاهر ومن إخراج أحمد صقر ،ومسلسل أدهم الشرقاوي مع محمد رجب وإخراج باسل الخطيب والذي حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها فيه من مهرجان الإعلام العربي.

 

 

شاركت نسرين إمام في سيت كوم "راجل وست ستات" الجزء الرابع عام 2009 مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين ومن إخراج أسد فولادكار ،وفي عام 2010 شاركت في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة " مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سامح عبد العزيز ، ومسلسل برة الدنيا مع شريف منير وأميرة العايدي ومن إخراج مجدي أبو عميرة.