رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نسرين إمام تستعرض أنوثتها بفستان مثير

الفنانة نسرين أمام
الفنانة نسرين أمام

حرصت الفنانة نسرين أمام زوجة المنتج تامر مرسي، أن تشارك متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

 

اقرأ أيضًا .. كلت الجو .. فستان زفاف مكة محمد صلاح يثير هوس رواد السوشيال ميديا

ولفتت زوجة المنتج تامر مرسي أنتباه متابعيها بإطلالة الساحرة، التي مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، مرتدية فستانا مجسما، طويلا من الخلف وقصير من الأمام، ممصم من قماش الترتر اللامع باللون الأسود، أتسم بكشكه وفتحة من الأمام ناحية خصرها، مما عكس منحنيات جسدها بأسلوب واضح جذاب، فيما أنتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الفضي.

وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الراقية التى تتناغم مع إطلالتها الساحرة .

 أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تناغمت مع ملامحها العفوية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع استخدام الكحل لأظهار سحر عينيها ونسقت لون البينتي في الشفاه.

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات مؤكدة على ذلك: " قمراية تجنن، ملكة قلبي، انتي لسه زي مانتي قمر في عيني".

الجدير بالذكر أن درست نسرين أمام في الأكاديمية البحرية في القاهرة وعملت كمعيدة فيها لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل.

 

فكانت بدايتها الفنية عندما قدمها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر للعمل في مسلسل "حنين وحنان" مع الفنان عمر الشريف ومجموعة من الفنانين عام 2007.

 

وكان مسلسل "قلب ميت" مع شريف منير وغادة عادل ومن إخراج مجدي أبو عميرة عام  ثاني أعمالها 2008، في نفس العام شاركت في مسلسل "جدار القلب" مع خيرية أحمد وأحمد زاهر ومن إخراج أحمد صقر ومسلسل أدهم الشرقاوي مع محمد رجب وإخراج باسل الخطيب والذي حصلت على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها فيه من مهرجان الإعلام العربي.

 

وفي عام 2009 شاركت في سيت كوم راجل وست ستات الجزء الرابع مع أشرف عبد الباقي ومجموعة من الفنانين ومن إخراج أسد فولادكار.

 

شاركت عام 2020 في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي ومن إخراج سامح عبد العزيز ومسلسل برة الدنيا مع شريف منير وأميرة العايدي ومن إخراج مجدي أبو عميرة.