رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدى الأتربي تتألق بفستان أوف شولدر برفقة صاحبة السعادة

شاركت الفنانة الشابة هدى الأتربي متابعهيا بأحدث إطلالتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام لتستعرض أناقتها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع   الإعلامية إسعاد يونس.

اقرأ أيضًا.. هدى الإتربي تبرز أنوثتها في مهرجان الجونة وشرطة الموضة تعلق

وتألقت هدى الاتربي بإطلالة أنوثية جذابة، مزجت بين الأناقة والبساطة في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا مجسما، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من قماش ناعم بلون النبيتي الصارخ، لتبدو أكثر جمالا وجاذبية.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع متناغمه مع إطلالتها الساحرة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

هدى الإتربي ممثلة مصرية ، كان ظهورها الأول على شاشة السينما عام 2018 في فيلم علي بابا لتنضم بعدها لعدة أعمال ناجحة مثل كلبش ونادي الرجال السري و مسلسل خيانة عهد.

درست الحقوق بالجامعة القاهرة، انضمت لمسرح المدرسة وفيه شاركت في العديد من المسرحيات لشيكسبير وعدة مسرحيات غنائية وإستعراضي أخري، تخرجت وقررت العمل في التمثيل فدرست التمثيل في عدة ورش داخل مصر، شاركت في أفلام قصيره تم عرضها في مهرجان دبي السنمائي الدولي 2016 .