رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدى الإتربي تبرز أنوثتها في مهرجان الجونة وشرطة الموضة تعلق

 الفنانة الشابة هدي
الفنانة الشابة هدي الإتربي

خطفت الفنانة الشابة هدي الإتربي عدسات الصحافة والإعلام وسرقت قلوب المعنيين بالموضة العالمية بأحدث إطلالتها أثناء تواجدها على الريد كاربت في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة التي تنطلق تحت شعار "الإنسان والحلم".

اقرأ أيضًا .. جرأة هدى المفتي تثير الجدل في افتتاح مهرجان الجونة

 

استطاعت هدي الإتربي ان تهوس بال ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا وهذا ما أكدته خلال تعليقه عن إطلالتها عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، قائلا:" إطلالة هدى الإتربي بمهرجان الجونة السينمائي من الإطلالات الجميلة والشيك جدا بالمهرجان ( لحد الان لانه عم انشر إطلالات تباعا اول ما بشوفها).

هدى الإتربي تثير هوس إيلي حنا بأحدث إطلالتها بمهرجان الجونة

 

وتابع:" الفستان كلاسيكي ولكنه سكسي وانيق بالوقت نفسه والأهم انه لابقلها ولابق لجسمها (اول ما شوفتها حسيت ان بالفيديو مايا دياب  وليدي جاجا)، اختيار المجوهرات موافق والشوز كمان حتي الحقيبة مناسبه، المكياج حلو بس لو اعتمدت حمره اغمق او باللون الاحمر كانت ضافت حياة للوك كونه كله باللون الأسود  والشعر كان فيه يبقي افضل مع ان التسريحة كشكل جيدة، بعطي الإطلالة 9_10 شو رأيكم".

وتألقت الفنانة الشابة بإطلالة ساحرة عكست أنوثتها دون مبالغة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة،  تنتمي لصيحة الجونتي، محدد الخصر مكشكش، اتسم بشق مثير كشف عن أحد ساقيها، مصمم من قماش القطيفة باللون الأسود كشف الفستان عن قوامها الممشوق ورشاقتها بأسلوب جذاب.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها لاعلى " كعكه"، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا

على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لابراز جمال عينيها ولون البني في االشفاه.

هدى الاتربى هى ممثلة مصرية درست الحقوق بالجامعة القاهرة ومنذ الطفولة شاركت في العديد من المسرحيات في المدرسة منها مسرحيات لشكسبير والمسرحيات الغنائية والاستعراضية في المدرسة ودرست أيضا التمثيل في ورش للتمثيل في مصر وشاركت في أفلام قصيرة تم عرضها في مهرجان دبي السينمائي الدولي ٢٠١٦.

 

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.

 

وبدأت مشوارها الفني في مصر بفيلم علي بابا عام ٢٠١٨ ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل "الزوجة الـ18"، والجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، ومسلسل طلعت روحي غيرها.