رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيبة بسعر خيالي.. جورجينا خطيبة رونالدو باطلالة جريئة بعد القبض عليه بسببها

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز زوجة اللاعب البرتغالي نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، بعد واقعة القبض على زوجها.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد قبل الحذف.. صورة وراء القبض على كريستيانو رونالدو و خطيبته جورجينا (تفاصيل)

 

جورجينا تنتعل حذاء بكعب 20 سم في أحدث إطلالاتها

وبدت جورجينا مثيرة و جذابة، مرتدية توب قصير باللون الأخضر الفاتح ذا أكمام و فتحة صدر جريئة منقوش برسومات لافتة، بينما كانت أساور الأكمام و أطراف التوب باللون النبيتي، و نسقت عليع بنطال جينز مجسم باللون الأسود، فيما انتعلت عليهما حذا ذا كعب عالِ يبلغ طوله حوالي 20 سم، ما عكس أنوثتها و أبرز رشاقتها و قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجالية، فاعتمدت جورجينا تسريحة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بوضع القليل من البلاشر النود والهايلايتر اللامع مع احمر الشفاة باللون الوردي الداكن، ما عكس جمل ملامحها الطبيعية.

 

موضوعات ذات صلة .. شاهد.. هدية كريستيانو رونالدو لخطيبته جورجينا في عيد ميلادها حديث السوشيال ميديا

 

جورجينا تحمل حقيبة يد بتوقيع ماركة عالمية والسعر خيالي

وأكملت جورجينا أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة الساحرة، كما كانت تحمل حقيبة يد لافتة باللون الأخضر بتوقيع علامة "جوتشي" الإيطالية الت من المتعارف عنها أسعارها المتفاوتة ما بين باهظة الثمن والمناسبة ، ما تناغم مع ستايل و ألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

 

 القبض على كريستيانو رونالدو بسبب جورجينا

وكانا أثار كلاً من جورجينا رودريجيز و زوجها كريستيانو رونالدوجدلاً واسعًا في الأيام الماضية بعد كسرهما قواعد حظر التجول المفروضة بسبب جائحة كورونا للإحتفال بعيد ميلادها الـ 27، حيث سافرا لقضاء يومين في الثلج في منطقة "فال فيني داوستا بمدينة كورمايور التي تقع في شمال إيطاليا، ما تسبب في القبض على "رونالدو" و تغريمه مبلغ مالي.

 

 

من هي جورجينا رودريجيز

جورجينا رودريجيز هيرنانديز عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية من مواليد 27 يناير 1994 ، خاكا، إسبانيا، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير

كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستجرام.

 

 

ظهرت على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018 ، و ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" (البرتغال) ، "مجلة الحب" (إسبانيا) ، "مجلة نوفا جينتي" (البرتغال) ، "مجلة لوكس" (البرتغال) و " مجلة المغنية دونا "(إيطاليا).

 

 

قصة حب جورجينا و كريستيانو رونالدو

وكان تحدث رونالدو عن علاقته بجورجينا، خلال إحدى اللقاءات الصحفية، واصفًا إياها بأنها الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى أجمل من كل أهدافه، مشيرًا إلى أنها أم أطفاله التي ساعدته كثيرًا في حياته، وقع كلاً من جورجينا و رونالدو في غرام بعضهما البعض باليوم الأول للقائهما، ولم يستطع الثنائي تبادل الأحاديث بأريحية، حتى تجدد اللقاء مرة تلو الأخرى، إلى أن ظلت ترافقه أكثر من 3 سنوات، حتى قرر في النهاية وعزم عن نيته على الزواج منها، ليحقق حلم والدتها التي طلبت منه الزواج منها.

 

 

قصة حب رونالدو وجورجينا تحاكى عنهما الجميع ، إذ بدأت في صيف 2016، وأثمرت عن إنجاب أصغر أطفاله آلانا ماتينا، فكانت البداية من داخل متجر جوتشي، حيث كان اللقاء الأول لهما حينما كانت تعمل كبائعة، فضلًا عن عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل.