رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد قبل الحذف.. صورة وراء القبض على كريستيانو رونالدو و خطيبته جورجينا (تفاصيل)

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز و كريستيانو رونالدو

ألقت الشرطة الإيطالية التابعة لمجموعة أوستا القبض على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الساعات الأول من صباح اليوم بعد كسره قيود جائحة فيروس كورونا المستجد و مخالفته للاجراءات الوقائية و الاحترازية واختراقه قوانين حظر التجوال الخاصة بمكافحة انتشار الفيروس و تدابير التباعد الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. هدية كريستيانو رونالدو لخطيبته جورجينا في عيد ميلادها حديث السوشيال ميديا

 

سبب القبض على كريستيانو رونالدو و خطيبته جورجينا

وجاء ذلك بعدما سافر ليلة أمس الأربعاء برفقة خطيبته جورجينا لقضاء يومين في الثلج في منطقة "فال فيني داوستا بمدينة كورمايور التي تقع في شمال إيطاليا، احتفالاً بعيد ميلادها الـ27.

 

 

جورجينا تتسبب في القبض على كريستيانو رونالدو لهذا السبب

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم اكتشاف سفر رونالدو و جورجينا من خلال مقطع فيديو لهما أثناء استمتاعهما بركوب العربة الثلجية، كانا قد نشراه عبر حساباتهم الشخصية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ولكن سرعان ما تم حذفه على الفور.

 

 

غرتمة مالية كبيرة تنتظر كريستيانو رونالدو و جورجينا

وفي سياق متصل، كانت ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عيد ميلاد جورجينا رودريجيز، الذى احتفل به معها النجم كريستيانو رونالدو ليلة أمس الأربعاء، قد ينتهي بشكل سيء، على الأقل بغرامة مالية كبيرة، وذلك لأن التنقل بين المدن ممنوع  في إيطاليا خلال الفترة الراهنة للحد من انتشار كورونا، خصوصا إذا كنت من سكان المنطقة البرتقالية، مثل بيدمونت.

 

 

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أنه لم يتم تغريم الثنائي بأي غرامات مالية.

 

 

كريستيانو لوناردو يغيب عن مباراة فريقه الأخيرة لهذ السبب

جدير بالذكر أن اللاعب كريستيانو لوناردو غاب عن المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة أمام سبال، بمنافسات ربع نهائي كأس إيطاليا، التي فاز فيها اليوفي (4-0)، أمس الأربعاء، بعدما فضّل بيرلو مدرب البيانكونيري، منحه قسطًا من الراحة.