رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور).. تصميمات جورجيو أرماني بمجموعة ربيع وصيف 2021

خطفت تصميمات مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021،  قلوب محبي الأناقة قبل إعجابهم، ذلك خلال عرضها في أسبوع الأزياء العالمي بباريس، لتصميماتها الساحرة والعصرية.

 

اقرأ أيضًا.. زهير مراد يبدع في تصميم مجموعة جديدة مستوحاه من موضة الخمسينيات والروح المتهورة للثمانينيات

وأتسمت تصميمات جورجيو أرماني بالبساطة الممزوجة بالغرابة والعصرية لنحت تاريخة العريق بلمسة جمالية على قطع الملابس التي تمنح من يرتديها سحر خاص.

وكانت الغرابة العصرية العمود الفقري في عرض أزياء جورجيو أرماني ليقدم وجبة دسمة من الذوق والبساطة لمحبيه على طريقته الخاصة، فلم ينسي محبي الذوق الهندي ليبدع في تصميماتها.

حرص جورجيو أرماني على تطوير اللغة التي أعادت عليها جمهوره ليصمم أزياء تمزج بين جذوره العريقة وذوقه العصري، لتتراقص الأزياء بين الصرامة والرفاهية المطلقة.

تصميمات بتوقيع الإيقاع  الهندي

ارتكز مصمم الأزياء الإيطالي على أختيار الرسومات والصور النموذجية في الأزياء الخاصة بالرجال والنساء، ليمزج بين الخطوط الأنيقة والألوان الأساسية المحايدة، كـ الرمادي والبيج والأسود والأزرق.

وأعتمدت الألوان التي تضئ مع الأشكال الهندسية العريضة لتتناغم مع الأنماط الكلاسيكية بطريقة ناعمة جذابة.

نجح مصمم الأزياء الإيطالي في تصميم بعض الأزياء التي تبرز شخصية المرأة والرجل المتحررة من القيود الجمالية التقليدية، هذه الشخصية الحريصة دائماً في التعبير عن نفسها، من خلال ما ترتديه، من غير اللامع إلى البراق، إنه الإحساس بالتمييز الذي يستمر في تأكيد ذاته، والذي يقوى على الزمن.

أعتمد جورجيو أرماني على أستخدام أفخم أنواع الأقمشة الناعمة التى تحاكي الواقع وتمنح من يرتديها جاذبية من نوع خاص ليخطف الأنظار بذوقه الراقي.

السيرة الذاتية لـ  جورجبو أرماني

جورجو أرماني11 يوليو 1934 ، مصمم أزياء إيطالي، ولد في عام 1934 في بلدة بياتشينزا في شمال إيطاليا، كان يعيش مع أخوه الأكبر سيرجيو واخته روزانا، وقد حصل على شهادة الثانوية من مدرسة ليثيو ساينتيفيكو ريسبيغي، وكان يطمح أن يدخل في مجال الطب فالتحق بكلية الطب في جامعة ميلانو لمدة ثلاث سنوات، ولم يكمل دراسته في الطب،

ففي عام 1953 كان عليه الالتحاق للخدمة العسكرية، وفي تلك الفترة تم نقله للخدمة في أحد المستوصفات في فيرونا إلى أن انتهت خدمته في الجيش .

انطلاق ماركة جورجيو أرماني

في عام 1975 ، أسس ارماني مع صديقه جاليوتي علامته التجارية الخاصة باسم " جورجو ارماني " ، وفي شهر أكتوبر من نفس العام قدم مجموعته الأولى الخاصة بتصميمات للأزياء الرجالية لربيع وصيف عام 1976 تحت اسمه الخاص، كما أنه قام بإنتاج أول خط لتصميم الأزياء النسائية في نفس الموسم .

ولم يكتفِ عند هذا الحد من الطموح فقد وسع أعماله وخطوط إنتاجه لتشمل الأثاث والديكور من خلال أرماني كازا، وافتتح أيضا مطاعم ومقاهي ومنتجعات أرماني التي أنشأها بالتعاون مع شركة إعمار العقارية في كل من ميلانو ودبي .

 

بعد هذا التطور والانتشار السريع والمتواصل، استطاع جورجو أرماني أن يصل للعالمية وتصبح علامته التجارية من أنجح وأهم العلامات التجارية في السوق العالمية، وأصبحت تتسابق شركات الإنتاج السينمائية لتتفق معه على تصميم أزياء طواقم العمل الفنية في مختلف الأفلام الأجنبية العالمية، فوصلت تصميماته في السينما أكثر من 100 تصميم، وصمم أيضا أزياء الملابس الرياضية الخاصة لإيطاليا في مسيرات الوفود في الاولمبياد .

والأن نستعرض سويا أبرز تصميمات الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني لموسم ربيع وصيف 2021.