رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زهير مراد يبدع في تصميم مجموعة جديدة مستوحاه من موضة الخمسينيات والروح المتهورة للثمانينيات

برع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد في تقديم مجموعة جديدة من أحدث تصميماته الساحرة التي تجذب المرأة الأنيقة ذات الذوق الرفيع وهذا ليمزج في  تصميماته روح الماضي العريق ولمسة الحضارة في المستقبل مثلما ينسج خيوط تصمماته.

اقرأ أيضًا.. حصاد 2020.. (صور ) فساتين سهرة حمراء بتوقيع زهير مراد

قدم زهير مراد مجموعة جذابة من تصميمات السهرة والمقابلات الرسمية لسيدة ذات الذوق الرفيع المحبة لتألق،  مستوحاة من التقنيات البارعة في الخمسينيات،ما يسمى بـ "العصر الذهبي" ، والروح المتهورة للثمانينيات.


 زهير مراد يمزج بين موضة الخمسينيات والثمانينيات بلمسة عصرية في 2021
 

وتميزت مجموعته بالأناقة والجاذبية التي تبحث عنها المرأة لذلك ارتكز على الدقة والإتقان في تصميمات رقصات الباليه الروسي.

وأعاد مراد اختراع الرابطة بين الموضة والحركة، لينحت بمهارة صور ظلية أنثوية من خلال ترويض وتشكيل القوام لتجسيد التدفق المستمر لكل حركة من خلال مطبوعات متعددة الأشكال وآسرة من حرير Duchesse.

وأعتمد مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد على أفخم أنواع الأقمشة الساحرة من الحرير والساتان و الأورجانزا وبرع مع مزج هذة الأقمشة مع  قماش القطيفة الناعم ليضيف لتصميم لمسة شتوية عصرية للمقابلات الرسمية والساهرات العائلية، فهذة

الأقمشة تعكس سحر قوام المرأة.

حرص زهير مراد على وجود حزام الخصر في أغلب تصميمات هذة المجموعة ليواكب أحدث صيحات الموضة العالمية بلسمة عربية مثالية تناسب المرأة الأنيقة.

زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الأزياء والفن، في عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت، وفي العام 1999 اطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن اسبوع الموضة. في العام 2001 توجه زهير إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية. في عام 2006 انضم زهير مراد مؤقتا إلى شركة Mango للأزياء لتنفيذ مجموعة بعنوان (mango by zuhair murad). يعتبر زهير مراد من ضمن المصممين الكبار، واسمه ينافس كبار المصممين العالميين مثل فالنتينو وجورجو أرماني.