رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حصاد 2020.. (صور ) فساتين سهرة حمراء بتوقيع زهير مراد

تصميمات فساتين سهرة
تصميمات فساتين سهرة حمراء

اعتاد متابعو مصمم الازياء اللبناني زهير مراد على تصميماته الساحرة المرتكزه على البساطة والأناقة برغم أن اغلبها مطرز إلا انها لا تفقد روناقها الساحر، ولكنه يملك مهارة التفنن في حفر الاناقة في كل قطعة ازياء من توقيعه، وهذا ما اكدته في أحدث تصميمات فساتين السهرة الحمراء التي تتماشى سهرات ليلة رأس السنة.

اقرأ أيضًا.. حصاد 2020..(صور) أسوأ إطلالات نجمات الفن بتوقيع شرطة الموضة

واعتمد زهير مراد على أفخم أنواع الاقمشة السادة والمطرزة والناعمة المصممة من الحرير أوالقطيقة أو الساتان الجذاب، باعتبارهم أقمشة ناعمة على جسد المرأة لتعكس قوامها الممشوق وتمنحها إطلالة راقية كالأميرات ومشاهير الفن .

ونوع مصمم الازياء اللبناني بين تصميماته فمنها من ينتمي لاستايل الكاجوال ليتناسب مع أغلب الاوقات والاجتماعات الخاصة بالعمل، ومنها من يمل لطابع الكلاسيك، بالإضافة إلي فساتين السهرة الطويلة والقصيرة والمجسمة والمنفوشة لتناسب جميع الأذواق.

وحرص زهير مراد على تنسيق حزام الخصر بنفس لون وتصميم الفستان، حتى يمنح من يرتديه إطلالة ناعمة ساحرة.

ويفضل مصمم الأزياء اللبناني  تزين فساتين السهرة الحمراء بالريش الناعم على الأكمام والاطراف ليمنح من يرتده سحر من نوع خاص.

نستعرض سويا أبرز تصميمات زهير مراد المتناغمة مع مناسبات  نهاية العام.

فستان سهرة باللون الاحمر مصمم من قماش  الدانتيل

خطف فستان السهرة الطويل المجسم محدد الخصر  المصمم من قماش الدانتيل المطرز بحبات الخرز الراقي الأنظار لرقي واناقه، بتناغم مع صاحبات الذوق الرفيع.

فستان سهرة  بأكمام منفوخة

حرص زهير مراد على مواكب أحدث صيحات الموضة العالمية ليبدع في تصميم فستان قصير مجسم، باكمام طويلة منفوخة يتناسب مع ذوات القوام الرشيق.

بدلة كلاسيكية لمقابلات الرسمية

واتسمت البدلة الرسمية المصممة من قماش القطيفه الناعم بالرقي والبساطة لتناسب المقابلات الرسمية أو يمكن الحضور بها المناسبات السارة العائلية.