رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

من دون ملابس.. لاميتا فرنجية تقلد نجمات هوليوود بجلسة تصوير جريئة

شاركت الفنانة و عارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة مثيرة للجدل تتشبه بها بـ نجمات هوليوود، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. حجاب على فستان مكشوف .. لاميتا فرنجية تصدم جمهورها في أحدث جلسة تصوير

 

لاميتا فرنجية تثير الجدل بظهورها بدون ملابس

وبدت "فرنجية" باطلالة جريئة، إذ أنها لم ترتدي أي ملابس و اكتفت بوضع شال كبير يشبه "الكوفرتة" حول جسدها بشكل مثير و لافت أبهر متابعيها، ما عكس أنوثتها الطاغية و أبرز مفاتنها بشكل ملحوظ و مبالغ فيه.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "لاميتا" تصفيفة شعر بسيطة، إذ قامت بلم خصلات شعرها اللامعة و رفعها كعكة مميزة تناغمت مه اطلالتها و رسمة وجهها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة التي تلائم تناسب بشرتها.

 

 

و رسمت "لاميتا" عينيها بالآيلاينر الأسود ، و حرصت على تركيب الرموش و تحديد حاجبيها، فيما وضعت القليل من البلاشر النود مع الهايلايتر اللامع، و زينت شفاها باللون الوردي اللامع ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية.

 

 

من هي لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية من مواليد 15 نوفمبر 1981، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005.

 

 

أعمال لاميتا فرنجية الفنية

مثلت "فرنجية" في مسلسل عصر الحريم، و شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، كما شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع النجم أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده" إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

 

من أشهر أعمالها الفنية انا بضيع يا وديع، عمر و سلمى 3 ، حد سامع حاجة، جمر الغضا ، محال".