رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالجلد المجسم.. رانيا يوسف تثير هوس جمهورها بزي تنكري لشخصية مشهورة

فاشون

السبت, 16 يناير 2021 13:28
بالجلد المجسم.. رانيا يوسف تثير هوس جمهورها بزي تنكري لشخصية مشهورةالفنانة رانيا يوسف

كتبت - اندي علي

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بمجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من كواليس مسلسلها الجديد "اللعبه ٢".

 

اقرأ أيضًا .. بجمبسوت شفاف ومثير .. رانيا يوسف تتخلى عن البطانة لتاني مرة فى مهرجان الجونة

 

إطلالة رانيا يوسف في كواليس اللعبة

وإرتدت يوسف جمبسوف مجسم مصمم من الجلد الأسود يتوسطه حزام عريض حول منطقة الخصر بنفس اللون من الجلد أيضًا، ونسقت عليه ماسك الـ Cat woman الشهير،  ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق

 

أما من الناحيه الجمالية إعتمدت يوسف تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الويفي

تنسدل علي كتفيها ، وإختارت مكياجاً يناسب إطلالتها و اللون الإسود ، فوضعت أحمر شفاه باللون الأحمر و رسمت الكحل حول عينيها مع الماسكرا .

 

 

رانيا يوسف تتنكر في زي Cat woman

وكانت رانيا تتخفي في زي القطة السوداء من مسلسل اللعبة الجزء الثاني ، بعد نجاح الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٠ من بطولة شيكو وهشام ماجد ، وحقق السلسل نجاحًا كبيرًا وحاز علي إعجاب الكثير من الناس خاصةً الأطفال .

 

 

بداية رانيا يوسف في التمثيل

بدأت رانيا يوسف في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، وكان أول دور لها بمسلسل "العقاب"، وقدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم "الناجون من النار" عام 1994،ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى،وفي نفس العام شاركت في فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي" مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 .

 

 

مسلسلات رانيا يوسف

شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي "القلب يخطئ أحياناً" عام 1998، ومسلسل "خلف الأبواب المغلقة" وفيلم "النيل" عام 1999 وفيلم "الكاشي ماشي" عام 2000 ومسلسل "النساء قادمون" عام 2001.