عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجمبسوت شفاف ومثير .. رانيا يوسف تتخلى عن البطانة لتاني مرة فى مهرجان الجونة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف كعادتها مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت جدلاً واسعًا بين جمهورها ومتابعيها من رواد السوشيال ميديا، بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار خلال حضورها فعاليات خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020

 

وتألقت يوسف بجمبسوت شورت أسود مثير، شفاف و ذا أكمام، مفتوح عند منطقة الصدر، مُصمم من قماش الدانتيل المطرز بالكريستال الأسود اللامع، فيما انتعلت عليه حذاء أنيق ذا كعب عال باللون الأسود، ونسقت عليه حقيبة صغيرة الحجم بنفس اللون، ما عكس أنوثتها وجرأتها و أبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت يوسف تسريحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها المموجة تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية الجذابة، ما تناغم مع ملامحها الساحرة واللوك الجريء الذي اعتمدته في إطلالتها.

 

رسمت يوسف عينيها باللآيلاينر الأسود مع دمج ألوان الآيشادو البرونزية التي تجمع بين درجات البني والنبيتي الغامق، وحرصت على تركيب الرموش الكثيفة وتحديد الحواجب، مع وضع البلاشر والهايلايتر اللامع في معظم أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ ، ما أبرز جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

 

موضوعات ذات صلة .. صور .. رانيا يوسف تشبه نفسها بالراقصة البرازيلية لورديانة وتثير سخرية جمهورها

 

وأكملت يوسف أناقة وسحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة والراقية باللون الفضي اللامع، ما تناغم مع ألوان و ستايل اللوك الذي اختارت أن ترتديه في اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي.

 

جاءت إطلالة رانيا يوسف على هامش الحفل الذى يقام تحت عنوان "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى، وهو الحفل الذى يعرض فيه

فيلم شارلى شابلن The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، حيث يقوم المايسترو أحمد الصعيدى بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

فيلم " The Kid "، وهو واحد من 6 أفلام تم إضافتهم إلى السجل الوطنى للفيلم الأمريكى وهم المهاجر (1917)، وحمى الذهب (1925)، أضواء المدينة (1931)، الأزمنة الحديثة (1936)، والدكتاتور العظيم (1940).

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 في يوم 23 من أكتوبر ، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وكان أبرزهم النجوم يسرا، وأحمد السقا وزوجته، وإنجي علي، وغادة عادل، وعلا رشدي وزوجها أحمد داوود، و خالد النبوي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والفنان جمال سليمان، والعديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام.

و يحرص مهرجان الجونة هذا العام على تقديم دورة آمنة، حيث تم تعيين فريق سلامة خاص لتولي لمسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، وذلك من أجل تحقيق الإجراءات الوقائية والإحترازية و وتنفيذ تدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".