رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. رانيا يوسف تشبه نفسها بالراقصة البرازيلية لورديانة وتثير سخرية جمهورها

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر ، وبدت وكأنها تشبه نفسها بالراقصة الجزائرية لورديانة التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بمقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام مهرجان "إخواتي".

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020

وظهرت يوسف في الصورة وهي تقف على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020، بفستان جريء ومثير مصمم من قماش الستان اللامع، وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مكشوف ، دون أكمام و مفتوح عند منطقة الصدر، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ بنفس لون الفستان، و كانت تحمل بيدها حقيبة يد سواريه صغيرة الحجم باللون السيلفر اللامع.

وفي سياق متصل قام أحد متابعيها بتركيب صورة السيدة التي كانت تجلس خلف الراقصة لورديانة وتشاهدها أثناء رقصها في الفيديو الشهير، على صورة الفنانة رانيا يوسف وكأنها تنظر لها بتركيز شديد، واكتفت بوضع عدد من الرموز التعبيرية الضاحكة تعليقًا على الصورة.

انطلقت أمس بداية فعاليات الدورة الرابعة

لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وكان أبرزهم النجوم يسرا، وأحمد السقا وزوجته، وإنجي علي، وغادة عادل، وعلا رشدي وزوجها أحمد داوود، و خالد النبوي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والفنان جمال سليمان، والعديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام.

 

و يحرص مهرجان الجونة هذا العام على تقديم دورة آمنة، حيث تم تعيين فريق سلامة خاص لتولي لمسئولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، وذلك من أجل تحقيق الإجراءات الوقائية والإحترازية و وتنفيذ تدابير التباعد الاجتماعي للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".