رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ببطن مكشوف.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في دبي مع بداية 2021

الفنانة الشابة سلمى
الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف الفنانة الشابة شاركت جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها في إمارة دبي برفقة النجمة دينا الشربيني وإحدى صديقاتها أثناء إحتفالهم بالسنة الميلادية الجديدة، وعلقت عليها قائلة: "أهلاً 2021" وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصو والفيديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. سلمى أبو ضيف بالحجاب والعباءة في أحدث ظهور لها

 

وبدت أبو ضيف باطلالة مثيرة ولافتة، مرتدية توب قصير ببطن مكشوف ذا أكمام و رقبة طويلة فيما نسقت عليه شورت باللون البيج الفاتح، ما عكس أنوثتها وجرأتها وقوامها الرشيق الممشوق، كما اعتمدت تصفيفة شعر بسيطة إذ تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، ووضعت مكياجًا هادئًاـ حيث اكتفت برسم عينيها بالايلاينر ووضع البلاشر باللون النود والهايلايتر اللامع مع أحمر الشفاة باللون الوردي ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

 

سلمى أبو ضيف ممثلة وعارضة أزياء مصرية من مواليد 2 فبراير 1994 ،

بدأت العمل في سن 16 كمذيعة راديو في إذاعة "رحاب إف إم" على الانترنت، درست الإعلام في جامعة القاهرة إلى جانب عملها كعارضة أزياء، وشاركت في حدث الاحتفال بالعيد الأول لمجلة "فوج آرابيا"، وظهرت على غلاف المجلة بمشاركة: صبا مبارك، شيرين رضا، هيا عبد السلام و أمل بوشوشة.

 

 

كانت أولى أعمالها الفنية دورها الاستثنائي في مسلسل "حلاوة الدنيا" عام 2017، بطولة النجمة هند صبري وظافر العابدين، ومن أهم مسلسلاتها " طلعت روحي، لا تطفيء الشمس، لدينا اقوال اخرى، و حدوتة مرة"، إلى جانب مشاركتها في الفيلم السينمائي "الشيخ جاكسون"