رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو يكشف عودة عمرو دياب لزوجته الأولى زينة عاشور| و رد فعل دينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني و الفنان عمرو دياب وزوجته الأولى زينة

شارك النجم عمرو دياب جمهوره مقطع فيديو من أحدث ظهور له في دبي ليلة أمس أثناء احتفاله بسهرة رأس السنة الجديدة 2021 على اليخت الخاص به، ليهنيء متابعيه بالعام الميلادي الجديد، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتاعي الأشهر فيسبوك معلقًا عليه: "عام جديد سعيد من مكان مميز جدًا، دبي، الوداع 2020، وحظ وافر للجميع في 2021".

 

اقرأ أيضًا .. حقيقة حمل دينا الشربيني ورد فعل صادم لـ عمرو دياب

 

وفي سياق متصل، شاركت ابنته "كنزي" مجموعة صور لها رفقةشقيقيها "عبدالله وجنا" على متن يخت مشابه لنفس اليخت الذي ظهر عليه، في نفس الوقت الذي نشرت فيه والدتها زينة عاشور عدة صور من أحدث ظهور لها  في دبي، من خلال خاصية القصص القصيرة "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

وجاء ذلك تزامنًا مع نشر النجم عمرو دياب للفيديو الذي يؤكد وجوده في دبي، إذا لم يكن على نفس اليخت برفقتهم، ما أثار جدلاً واسعًا بين جمهوره ورواد السوشيال ميديا حول حقيقة رجوعه لزوجته الأولى و أم أولاده "زينة عاشور" واحتفاله معها برفقة أولادهما بليلة رأس السنة.

 

 

من ناحية أخرى، لازالت الفنانة دينا الشربيني غائبة عن المشهد ولا جديد في علاقتها بعمرو دياب ، إذ أنها لم تؤكد أو تنفي خبر انفصالها عنه، ما دفع الجميع أن يتكهن بفتح الهضبة صفحة الماضي ووعودته لزوجته الأولى زينة عاشور من جديد، في حين أن البعض يرى أن الأمر مجرد صدفة.

 

 

وكانت شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها برفقة الفنانة دينا الشربيني وإحدى صديقاتها في إماراة دبي من خلال سهرة احتفالهم برأس السنة الميلادية الجديدة 2021، لتعلق عليها قائلة: "مرحبا 2021"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار حالة من الجدل لتواجدها بدبي تزامنًا مع وجود النجم عمرو دياب ولكن لم يجتمعا سويًا.