رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رولا سعد تشعل الانستجرام بمكياج جذاب

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية رولا سعد

نشرت خبيرة التجميل منى الجمل مجموعة من أحدث إطلالات الفنانة اللبنانية رولا سعد وذلك عبر صحفتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. إطلالة جريئة.. رولا سعد تُشارك جمهورها أحدث صورها

 

وظهرت رولا سعد بإطلالة جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة باللون اللبني الفاتح مما عكس جمالها ورقي ذوقها.

أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع مما عكس لون شعرها بشكل جذاب، وبرعت خبيرة التجميل منى الجمل في وضع مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لها،  مع تحديد الحواجب وأستخدام الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

ولدت رولا سعد في الأشرفية،بيروت، حاصلة على بكالوريس في إدارة الأعمال هي أخت رندة الظاهر زوجة رئيس مجلس إدراة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI ومهندسة الديكور يارا عيسى الخوري، تمتلك شركة إنتاج خاصة بها تسمى فانيلا برودكشن.

بدأت عملها أوائل التسعينات، حيث أنتجت العديد من البرامج التلفزيونية الحفلات والأغاني المصورة، تعتبر أول من أطلق برامج تلفزيون الواقع العالم العربي أولها برنامج ستار

أكاديمي 1 عام 2004 تلاها برنامجي الوادي و ملكة جمال لبنان بنسخة تلفزيون الواقع كانت تشرف على شركة باك التابعة ل ال بي سي، والتي انفضت بعد خلاف الشيخ بيار الضاهر و الأمير الوليد بن طلال في نهاية العام2012.

و أنتجت العديد من البرامج أهمها ستار أكاديمي في نسخته العربية على محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال منذ بداية البرنامج وحتى الموسم الثامن، كانت ستنتج الموسم التاسع لولا النزاع الحاصل بين الطرفين عينت بعدها الكاتبة كلوديا مرشليان كمديرة للأكاديمية فقط بينما كانت رولا معدة منتجة ومديرة الأكاديمية تولى إنتاجه شركة إندمول لكنها لم تتوقف حيث أنتجت بعدها برامج عديدة لصالح المؤسسة اللبنانية للإرسال.