رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رانيا يوسف بفستان شفاف من غير بطانة يثير استفزاز جمهورها

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إثارتها الجدل مجددًا بمشاركتها مقطع فيديو جديد من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها مرتدية فستانًا قديمًا سبق و ارتدته العام الماضي في جلسة تصوير أخرى بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام.

 

اقرأ أيضًا .. وفاة دريد لحام تفجع جمهوره.. وابنته تكشف السبب

 

وبدت يوسف بإطلالة جريئة مرتدية فستان مثير و شفاف، مصمم من قماش الشيفون باللون الأسود ومنقوش برسومات على هيئة جماجم بشرية، ذا رقبة وأكمام طويلة، فضلًا عن كونه دون بطانة و ذا فتحة ساق واسعة وطويلة كشفت عن ساقيها بالكامل، وحزام رفيع حول الخصر، ما عكس جرأتها وأبرز أنوثتها الطاغية وقوامها الرشيق الممشوق.

 

لمشاهدة الفديدو كاملاً اضغط هنا

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تصفيفة شعر مميزة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية، ما تناسب مع لون بشرتها السمراء الساحرة.

رسمت يوسف عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو باللونين الرمادي مع الأبيض البرونزي، كما حرصت على تحديد حاجبيها مع تركيب الرموش الكثفة و تزيينها بالماسكارا السوداء القاتمة، فيما حرصت على  وضع البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفاة باللون الوردي ما عكس جمال

ورقة ملامحها الفاتنة.

 

وأكملت يوسف اطلالتها بارتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية باللون الأسود ما تناسب مع ستايل و لون الفستان الذي اختارت أن تعتمده في إطلالتها.

 

وأثارت رانيا استفزاز جمهورها، حيث لاقت إطلالتها العديد من التعليقات الناقدة لها بسبب أنها دائمًا ما تتعمد إثارة الجدل بملابسها المثيرة والملفتة من أجل الشهرة وتصدر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي، فكانت أبرز التعليقات: "الله يرحم البطانة والتبريرات، هو ده الفستان اللي العالم العربي صارله أسبوع ينتظره، البطانة يا نجمة، يا شيخة ارحمينا، اتقِ الله، نفسي اتجوزك ا ست الحسن، نجمة البطانة، بطل الأبطال، جماجم رانيا يوسفiu".

وكان أحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف من خلال مقطع فيديو تضمن وصلة رقص أهدتها لجمهور ولاعبي النادي الأهلي تشجيعًا للفريق في مواجهته مع نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهرت وهو تلوّح بعلم النادي الأهلي وترقص على أنغام أغنية للنادي للمطرب الشعبي سعد الصغير .