رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استوحي أناقة إطلالاتك بالبدلة الرسمية من ياسمين صبري

 الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تنجذب الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة للأزياء العالمية التى تمنحها رونقا جذابًا من الإطلالات الرسمية، لتتجول في حياتها العملية بشكل طبيعي، وهذا ما دفعها أن تتألق بالبدلات الرسمية المواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية في 2020-2021.

اقرأ أيضًا .. شريهان أيقونة الموضة مزجت إطلالاتها بين السحر والجمال

وتألقت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالعديد من الإطلالات الرسمية الأنيقة، مرتدية بدلة رسمية جذابة أو متألقة بـ بليزر كحلي أو نبيتي وأحمر ليسهل تنسيقها مع الفساتين السادة أو الكاجوال أو الكلاسيك.

 

تفضل ياسمين صبري ارتداء البليزر المصمم من أفخم أنواع القماش ذا الألوان العصرية المزين ببعض الأزرار الذهبية من الأمام أو على الأكمام من الجانب.

وبرعت ياسمين صبري على تنسيق البدلة الرسمية مع تنسيق الجيب القصيرة أو البنطال لتطل بإطلالة كاجوال وكلاسيكية.

 

والآن نستعرض سويًا أبرز إطلالات ياسمين صبري بالبدلات الرسمية لتستوحي من بينها ما أفكارأ مميزة تجعلك أكثر أناقة أوقات عملك.

تنسيق البليزر مع البنطال الجينز 

يعد البليرز من أبرز صيحات الموضة منذ عدة مواسم ليصبح من القطع الأساسية في خزانه كل فتاة، كما يسهل تنسيقه مع الجينز ليمنحك إطلالة كلاسيكية رائعة.

وظهرت زوجة أحمد أبو هشمية بإطلالة رسيمة مواكبة لعصرها، مرتدية بلوزة بيضاء بفتحة السبعة من الصدر ونسقت عليه بليزر زهري ذا ازرار ذهبية من الأمام وعليه بنطال من الجينز الممزق.

وأكملت اناقتها بحقيبة خضراء اللون لكسر اللون، وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الراقية.

 

تنسيق البليزر مع القميص الأبيض للحصول على إطلالة رسمية

لفتت الأنتباه زوجة أحمد أبو هشمية بإطلالة الشتوية العصرية، مرتدية قميص أبيض ونسقت عليه بليزر كحلي اللون بأزرار فضية ونسقت حقيبة يد كبيرة برتقالية اللون مع إطلالاتها.

ياسمين صبري تتألق بالبدلة الرسمية باللونين الأبيض في الأسود

تصدر البليزر الأبيض عروض الأزياء العالمية ليصبح الموضة الرائجة لهذا الموسم بين التصميمات الرسمية، هذا ما جعله الأخيار الأمثل أمام ياسمين صبري لتتألق به في مقابلاتها العملية.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار نحوها فى المناسبات الرسمية بإطلالتها الأنيقة ذا الطابع الرسمي، مرتدية بليرز محدد الخصر مزين بأزرار ذهبية ونسقت معه بلوزة سوداء ضيقة مع بنطال هاي ويست بنفس اللون، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال بتصميم كلاسيكي.

ياسمين صبري تستعرض أناقتها ببليزر كاروهات

حرصت ياسمين صبري ان تتألق بمختلف البدلات الرسمية وهذا ما جعلها محط أعجاب جمهورها، عندما ارتدت بنطالا طويلاً ونسقت عليه بلوزة باللون الأسود مع بليزر كاروهات باللونين الأسود والأبيض، وصمم المعطف بأزرار ذهبية، ونسقت معه حزامًا ذهبيًّا وحذاء بوت أسود ليناسب الأجواء الباردة.