عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة كاجوال.. منة فضالي تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منه فضالي جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام ، وتألقت منة بإطلالة كاجوال جذابة تظهر فيها رشاقتها وأنوثتها حيث ارتدت بنطال جينز باللون الأسود و نسقت معه قميص فضفاض باللون الأحمر مما أبرز جاذبيتها وقوامها الممشوق .

اقرأ أيضًا.. شاهد.. نجلاء بدر تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

أما من الناحية الجمالية اعتمدت منة على المكياج المرتكز على الألوان البسيطة فإختارت اللون النود كأحمر شفاة ليكون جذاب وهاديء ،أبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر لأسود ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة مما أضفى النعومة على إطلالتها ،وتزينت فضالي بإكسسوارات فضية صغيرة الحجم مع ساعة سوداء .

الجدير بالذكر أن منة فضالي ولدت في القاهرة وتخرجت من كلية سياحة وفنادق،

وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالإشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

كما شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004، و كشفت خلال إستضافتها في إحدي البرامج الشهيرة في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء وإنفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.