عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجلاء بدر تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

نجلاء بدر
نجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام، وتألقت نجلاء بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت فستان ملون مكشوف الصدر ذو أكمام واسعة يبرز أناقتها وقوامها الممشوق.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. جومانا مراد تتألق بفستان قصير في أحدث ظهور

أما من الناحية الجمالية فاعتمدت بدر على وضع المكياج المرتكز على الألوان النود الذي يبرز جمال ملامحها، كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة انسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

جدير بالذكر أن نجلاء بدر هي إعلامية وممثلة مصرية تخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، وكانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج

لقاء الظهيرة.

وبدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه انطلقت لآفاق أخرى، كما أنها شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية، سواريه، أنت والمليون، وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.

كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الكثيرة سواء في السينما والتلفزيون منها مسلسل شارع عبدالعزيز، ومسلسل إحنا الطلبة، ومسلسل ريش نعام، والزوجة الثانية، وحكاية حياة، وغيرها من المسلسلات الدرامية، كما شاركت في فيلم جدو حبيبي.