عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين تتألق بساعة يد مرصعة بالألماس في القاهرة السينمائي والسعر خيالي

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل حول إطلالتها أثناء حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، لظهورها بإطلالة أنوثية لافتة، تميل للجراءة بعض الشيء، مرتدية فستانا طويلا، مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل، بأكمام غير تقليدية، اتسم بشق جريء من ناحية الصدر، صمم من قماش الحرير الناعم بلون الأصفر الفاقع مما خطف الأنظار إليها بشدة.

 

اقرأ أيضًا .. زوجات عائلة فهمي بنفس تصميم الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي.. من خطفت الأضواء

إلهام شاهين تتألق بساعة كلاسيكية مرصعه بالألماس الحر وسعرها صادم 

 

وأكملت أناقتها بالتزيين ببعض المجوهرات الذهبية الراقية، مرتدية ساعة يد كلاسيكية  Happy Sport، حملت توقيع ماركة chopard، مصممة من الذهب عيار 18، ومرصعة بـ 36 قطعة من الألماس، كما تميزت بعقاربها التي اشبه بالسيف، و7 ماسات عائمة، بـ29800 دولار أمريكي أي مايعادل 466,966 جنيه مصري.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها ووضعت لمسات من المكياج الناعم المرتكز على ألوان النود مع تحديد العينين بالكحل ونسقت لون الأحمر في الشفاه.

والجدير بالذكر أن قد أعربت إلهام شاهين عن فرحتها الشديدة حينما علمت بارتباط شقيقها أمير شاهين من منة جاب الله وان الزفاف سيعقد على الفور، وذلك أثناء حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على شاشة cbc.

ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ

42، 83 فيلمًا من 43 دولة، بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكرم المهرجان في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. 

و لدت إلهام شاهين في3 يناير 1960، في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من "معهد الفنون المسرحية" قسم تمثيل، بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم "رجل اسمه عباس" في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

 

ومن أبرز أعمالها الفنية فيلم أيام الغضب، خلطة فوزية، وحياة قلبي وأفراحه، يا دنيا يا غرامي، الهروب إلى القمة.