رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجات عائلة فهمي بنفس تصميم الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي.. من خطفت الأضواء

فاشون

الجمعة, 04 ديسمبر 2020 01:02
زوجات عائلة فهمي بنفس تصميم الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي.. من خطفت الأضواء الفنانة هنا الزاهد

كتبت - زينب النجار:

 ما لا شك فيه أن زوجة الفنان أحمد فهمي تملك ذوق رفيع وقوام ممشوق جعلها من أبرز نجمات الفن، أناقة ورقي، وهذا ما أكدته خلال حضورها إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42، الذي أٌقيم ليلة أمس، بدار الأوبرا المصرية.

 

اقرأ أيضًا .. نرمين الفقي تمزج بين الجمال المصري والحضارة الفرعونية في مهرجان القاهرة السينمائي

 

وخطفت هنا الزاهد بإطلالة لافتة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية لـ 2021، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، حمل توقيع مصمم

الأزياء Samo Hagras، مصمم من التل اللامع، أتسم فتحه من الجانب مما كشف عن خصرها واتسم بفتحه مثيرة من الأسفل كشفت عن أحد ساقيها، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال.

زوجات عائلة فهمي يتألقن بنفس تصميم الفستان في مهرجان القاهرة السينمائي.. صور

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة لتشبه باربي ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين

بالكحل والماسكرا ونسقت لون النود في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Laurice Matta.

بينما تألقت زوجة كريم فهمي بنفس تصميم فستان هنا الزاهد مع اختلاف نوعيه القماش، مرتدية فستانا طويلا  مجسما، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، مصمم من قماش التل المرزكش بحبات الخرز الراقية، باللون الفستدقي الفاتح، أتسم بفتحتين مثيرتين كشفت الأولي عن جزءا كبيرا من خصرها، أما الثانية كشفت عن أحد ساقيها، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الفضي.

اعتمدت زوجة كريم فهمي تسريحة شعر بسيطة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع أظهار جمال عينيها بالكحل والماسكرا ونسقت لون الكشمير في الشفاه.