عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نرمين الفقي تمزج بين الجمال المصري والحضارة الفرعونية في مهرجان القاهرة السينمائي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعد الفنانة نرمين الفقي من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي فهي تنجذب لفساتين ذات التصميم المميز لتستعرض اناقتها كالأميرات، لاسيما خطفت عدسات الصحافة والإعلام  أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ ٤٢.

ولفتت نرمين الفقي بإطلالة ساحرة، من وحي رقي التصميم الفرعوني، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسمًا، بنصف كم، محدد الخصر، واتسم الفستان بالتطريز الكامل بالخرز الراقي ذا الألوان الزاهية ليشبه الرسومات الفرعونية العريقة، عكس الفستان رقي ذوقها وتناسق قوامها الممشوق.

واعتمدت تسريحة شعر مميزه تناغمت مع إطلالتها الساحرة، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية من تحديد العينين بالكحل ونسقت لون البينك في الشفاه.

من هي نرمين الفقي ؟

ولدت الممثلة نرمين الفقي في 21 يونيو 1972 في مدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية ڨيكتوريا إِحدَى أعرق المدارس الإنجليزية في الإسكندرية، وتخرجت من كلية التجارة جامِعة الإسكندرية إحدى أَكبر الجامعات المصرية .

وبدأَت في مجال الإعلانات في بداية التسعينات كممثلة إعلان، ثم في مجال التمثيل، أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، حصلت على أثرها على العَدِيد من الجوائز والأَوسِمة كجائزة التميز وجائزة أحسن ممثلة .