رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ميس حمدان تتألق بفستان مجسم على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي

ميس حمدان
ميس حمدان

شاركت الفنانة الأردنية ميس حمدان، جمهورها بمجموعة من الصور لها خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

اقرأ أيضًا.. منى زكي تحظى بتعاطف الجمهور بعد بكائها على خشبة مسرح مهرجان القاهرة السينمائي

وتألقت ميس بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت فستان مجسم مكشوف الذراعين باللون البنفسجي الغامق ومزين بفصوص ماسية حول العنق مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق .

أما من الناحية الجمالية اعتمدت ميس على المكياج المرتكز على الألوان النود الملائمة للون بشرتها ،وتعمدت ابراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة الكعكة المرفوعة التي أضفت على إطلالتها الرقة والنعومة.

وانظلق يوم أمس الأربعاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب- The Father" إخراج فلوريان

زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وستستمر فعاليات المهرجان إلى 10 ديسمبر المقبل.

ويعتبر الفيلم هو التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.