رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيهما أجمل.. ياسمين صبري ولقاء الخميسي بفستان من الريش الأسود في مهرجان القاهرة السينمائي

ياسمين صبري ولقاء
ياسمين صبري ولقاء الخميسي

خطفت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية عدسات الصحافة والإعلام، بإطلالتها الساحرة، خلال تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورتة الـ 42.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة تميل للطابع الكلاسيكي، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى منفوشًا من أسفل، باللون الأسود، صمم من أفخم أنواع القماش كـ الستان والريش، ونسقت معه جوانتي طويل مصمم من القطيفة.

وتزينت صبري ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى تناغمت مع إطلالتها الكلاسيكية الساحرة.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة تناغمت مع إطلالتها، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي مع تحديد عينيها بالكحل الأسود ونسقت لون البينك في الشفاه.

وقد ظهرت الفنانة لقاء الخميسي بنفس تصميم هذا الفستان مسابقا في

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ، بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتدية فستانا طويلا، باكمام مكشوفة ينتمى لصحية كتف و كتف، أتسم الفستان بالتصميم الغير تقليدي، الجزء الأعلى من قماش الستان، والجزء الأسفل من الريش، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء ايهاب العادلي، ونسقت معه "كلاتش " أنيق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لقاء الخميسي تسريحة شعر مميزة ووضعت لمسات من المكياج الترابي مستخدمة الآيلاينر الأسود مما ابرز جمال عينيها ونسقت لون الأحمر الفاقع.