رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى كرم تكشف سر قبولها بالزوجة الثانية بإطلالة عصرية

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نجوى كرم

تصدرت النجمة اللبنانية نجوى كرم مؤشرات البحث جوجل، بعد أذاعه حوارها  المذاع على "دويتشه فيله" الألمانية،  والتي كشفت فيه عن حقيقة قبولها ان تكون الزوجة الثانية في يوم من الأيام، لتثير حالة من الجدل حولها.

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

 

وكشفت شمس الأغنية اللبنانية، خلال حوارها تفاصيل قبولها ان تكون الزوجة الثانية قائلة: "وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال"، موضحة أن "زوجها حينها كان يفضل الانفصال عن زوجته من أجل الزواج بها لكنها رفضت حتى لا تتحمل ذنب هذا الانفصال".

 

وتابعت: "لم يكن زواجة بامرأة أخرى عقبه بحياتي ، لاني أنا أنسانة عن جد حنونة وعاطفية، أحب أن تكون الحقوق كاملة بالحياة، لكل إنسان كما يتمناها، حب حياتك مع امرأة أخرى، كنت ما اتمنى أن  لا اشاطر، وكنت أتمنى أن اتزوج انسانا يكون لي لوحدي،أنا أحب ان اتزوج إنسانا لي لوحدي، الحب هو الدافع

الحقيقي في قبولي بهذا الأمر، أنا حبيت ،من حق كل أنسان ان يحب، الحب هو سيد الموقف".

وتألقت نجوى كرم بإطلالة أنيقة مزجت بين البساطة والأنوثة في آن واحد، مرتدية بلوزة أنيقة لا تحمل أى نقوش ونسقت عليها بنطال هاي ويست، باللون البينك الفاتح، مما كشف عن رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزُا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل الأسود وأبرازهما بالآيشادو ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وشاركت نجوى كرم في الموسم الأول من برنامج The Voice Senior مع هاني شاكر وسميرة سعيد وملحم زين.