رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء الخميسي تتألق برفقة زوجها بفستان جذاب.. ومتابع: الشيشة بطعم ايه

 الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

تحرص الفنانة لقاء الخميسي زوجة حارس المرمي محمد عبدالمنصف، على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها الأنيقة العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا .. عفوية وعصرية .. نسرين طافش تتباهى بأناقتها داخل طيارتها الخاصة

 

وظهرت لقاء الخميسي برفقة زوجها في أحد المطاعم الشهيرة، وهي بجانب الشيشة، مما دفع متابعيها على التعليق، رصدنا أبرزها: "المهم الشيشة بطعم ايه".

 

 

وبدت لقاء الخميسي بإطلالة عصرية أنيقة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بدون أكمام، باللون الأسود، مصمم من قماش ناعم، تزين ببعض الأزرار الذهبية من الأمام.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة متناغمة مع إطلالاتها، ووضعت ميكاجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا ولون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: " الحُب كله حبيته فيك الحُب كله ".

 

تخرجت لقاء الخميسي من كلية التجارة،  ثم في معهد الفنون المسرحية عملت بالتدريس في جامعة

6 أكتوبر، بدأت حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت في مسرحية تحب تشوف مأساة الذي لمعت من خلالها بعد ذلك وعملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة.

 

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة، كما قدمت دورا ناجحاً في مسلسل راجل وست ستات بأجزائه العشرة، وأيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر. وعام 2012 نجحت بنجاح الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.