رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عفوية وعصرية .. نسرين طافش تتباهى بأناقتها داخل طيارتها الخاصة

فاشون

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 19:32
عفوية  وعصرية .. نسرين طافش تتباهى بأناقتها داخل طيارتها الخاصة الفنانة نسرين طافش

كتبت - زينب النجار:

أعتادت الفنانة نسرين طافش مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وادق تفاصيل حياتها لتكن دائمة التواصل معهم وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام". 

اقرأ أيضًا .. يارا تصدم شرطة الموضة بلون فستانها بمهرجان Diafa

وظهرت نسرين طافش بإطلالة عفوية، وهي داخل طيارتها الخاصة، مرتدية ترينج عصري، متداخل الألوان الزاهية لتعبر عن ذوقها الرفيع بأسلوب جذاب غير متكلف.

وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة تاركة خصلاتها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الترابي ليتناغم مع لون بشرتها مستخدمة الكحل والماسكرا لإظهار سحر عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

وارتدت نظارة شمس ضخمة تناغمت مع ملامحها العفوية لتكمل أناقة إطلالتها.

وعلقت على الصورة، قائلة: " تضعك المعرفة في صفوف الحكماء .. و يضعك العمل في صفوف الناجحين .. و يضعك الوعي في صفوف السعداء".

وُلدت نسرين في محافظة حلب،  لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم

جزائرية من وهران، وهي تحمل  إضافة إلى مواطنتها السوريَّة، الجواز الجزائري نسبة لوالدتها.

وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: "ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.