رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبرز إطلالات نورهان منصور بفساتين الزفاف المثيرة

فاشون

السبت, 28 نوفمبر 2020 17:56
أبرز إطلالات نورهان منصور بفساتين الزفاف المثيرة الفنانة نورهان الأنظار

كتبت - زينب النجار

 خطفت الفنانة نورهان  منصور الأنظار منصور  بإطلالاتها الافته التى تبرز أنوثتها بشكل مثير، كما انها تملك قوام ممشوق متناسق مع بعضه البعض وهذا ما جعلها محط أنظار وأهتمام المعنيين بالموضة.

 

اقرأ أيضًا .. نورهان منصور تبرز أنوثتها بفستان زفاف ساحر

خضعت نورهان منصور  لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور Amr M Attia، لتتألق من جديد بإطلالة جذابة ساحرة.

 

وتألقت نورهان منصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستان زفاف، حمل توقيع Soha Moussa couture بلمسة  مصممة الأزياء Raghda، مصمم من التل الأبيض ومطرز ببعض الخزر الراقي من الأمام، مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل، كشف عن جزء من بطنها، لتستعرض

اناقتها من جديد على طريقتها الخاصة.

 

ومن الناحية الجمالية وضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب واظهار جمال عينيها بالكحل والماسكرا وتنسيق لون الكشمير في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل RANIA SAAD، وأعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالاتها بلمسة مصفف الشعر Mohamed El Beiruty.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية فاخرة التى حملت توقيع Glow headpieces & more.

ولم تكن هذة المرة الأولى للفنانة ان تتألق بفستان زفاف أنيق مواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية، وهذا ما جعلها مثال لقصيرات القامة

اللاتي يفضلن أرتداء فساتين الزفاف مصممة من التل الناعم.

فخطفت نورهان منصور الأنظار بإطلالتها اللافته في حفل زفافها الذي أقيم منذ أشهر على الأستاذ عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجى في أجواء مبهجة تستم بالبساطة ألتزاما بالإجراءات الوقائية الخاصة بـ فيروس كورونا.

وأطلت نورهان منصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا منفوشا أتسم بعض التطريز الراقي بالكامل، ذا فتحة مثيرة من منطقة الصدر، حمل توقيع مصممة الأزياء مريم داود.

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الهايلايتر على بعض مناطق الوجه لابرازها ونسقت لون البني فى الشفاه بلمسة خبيرة التجميل RANIA SAAD، وبرع مصفف الشعر هيثم دهب فى أختيار تسريحة بسيطة على طريقة الويفي الواسع لتتناغم مع إجواء الأحتفال بالنهار  لتطل مثل الإميرات.