عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نورهان منصور تبرز أنوثتها بفستان زفاف ساحر

الفنانة نورهان منصور
الفنانة نورهان منصور

شاركت الفنانة نورهان منصور متابعيها بمقطع فيديو خاص بتجهيزتها الأخيرة لاستعداد لاحتفال بحفل زفافها على الأستاذ عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجى في أجواء مبهجة تستم بالبساطة ألتزاما بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا .. رانيا منصور تتألقي بجمبسوت ساحر في حفل زفاف شقيقتها

وتألقت نورهان منصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا منفوشا أتسم بعض التطريز الراقي بالكامل، ذا فتحة مثيرة من منطقة الصدر، حمل توقيع مصممة الأزياء مريم داود.

وأكملت نورهان منصور أناقة إطلالتها الساحرة ببعض المجوهرات الماسية الراقية.

أما من الناحية الجمالية، وضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الهايلايتر على بعض مناطق الوجه لابرازها ونسقت لون البني فى الشفاه بلمسة خبيرة التجميل RANIA SAAD، وبرع مصفف الشعر هيثم دهب فى أختيار تسريحة بسيطة على طريقة الويفي الواسع لتتناغم مع إجواء الأحتفال بالنهار  لتطل مثل الإميرات.

وفي أطار ذلك أحتفلت الفنانة نورهان منصور بعقد قرانها، ليلة أمس، فى إجواء عائلية هادئة إلترامًا بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

يذكر أن عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجى، قد تولى تنفيذ العديد من البرامج المهمة التى أنتجتها شركة سينرجى خلال السنوات الأخيرة منها "قهوة أشرف" للفنان أشرف عبد الباقى، و"أنا وبنتى" للفنان شريف منير وابنته أسما، و"سهرانين"، للفنان أمير كرارة، وغيرها من البرامج الكبرى.