رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجوهرات ماسية فاخرة تبرز أناقة إطلالاتك في خريف و شتاء 2021

 مجوهرات تتناسب مع
مجوهرات تتناسب مع سهراتك الليلة

تعد المجوهرات من أبرز الأشياء التى تعكس أناقة ورقي إطلالاتك وهذا ما يدفع أغلب السيدات والفتيات لأقتناء أحدث التصميمات الراقية التى تتماشى مع سهراتها الليلة في فصل خريف وشتاء 2020-2021.

 

اقرأ أيضًا .. كارلا حداد تتألق بفستان الأميرات في حفل زفافها

 

وتتميز بعض تصميمات المجوهرات الفاخرة بالرقي وانها لا تتأثر بالتطور الدائم فى عالم الموضة وهذا ما ترغب به الكثيرات.

 

تستطيع المرأة أعاكس شخصيتها من خلال المجوهرات التى تتزين وتكمل أناقتها بها، خاصة أثناء حضورها المناسبات الرسمية والسهرات الليلة، هذا ما يدفعها لأقتناء أبرز تصميمات المجوهرات الممصمة من فصوص الألماس لتمزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد، لتكمل أناقة فستانها الساحر، لذا نقدم إليك أبرز تصميمات مجوهرات 2020-2021 لتتألقي مثل المشاهير.

 

الماس ولؤلؤ

ما لا شك فيه ان العقود المصممة من الألماس أكثر ما يجذب صاحبات الذوق الرفيع، فهو من أبرز التصميمات التى لا تتاثر بمرور الزمان، يسهل تنسيق معه أغلب فساتين السهرة في سهراتك الليلة.

 

وتميز عقد الألماس الذي حمل توقيع تويد شانيل بتصميمه العصري، ليلتف حول الرقبة تنسدل منة داليه على شكل ورود الربيع من الماس أو الأحجار الكريمة الملونة يتماشى مع الفساتين الكب أو التي تنتمي لقصة الـ V؛ ليبرز رقي ذوقك.

 

وتمزج عقود الألماس بين الفن والرقي، مما يمنح ما ترتديه إطلالة عصرية مميزة وهذا ما جعله الحل الأمثل لسهراتك في خريف 2020-2021.

 

العقود الفاخرة

 

تمنح العقود الفاخرة  جاذبية من نوعا خاص لمرأة، فهي من أفضل ما يبرز الإطلالة الكلاسيكية، ولذا قدمت دور المجوهرات العالمية لخريف وشتاء 2021 عقوداً تجذب أنتباه محبات الإطلالات الكلاسيكية.

 

وتميزت العقود الماسية بتصميم جذاب

لافت من الألماس والذهب الأبيض المرصع بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق.

 

عقود فاخرة من  توقيع ديور فاين جوليري

 

تميزت  العقود في ديور فاين جوليري بتصميماتها الفاخرة ذات الطابع الكلاسيكي ، الممزوجة بالأحجار كبيرة من الزمرد الأخضر مع الذهب الوردي.

 

وأصبح اللون الأصفر  الموضة الرائجة بتصميمات العقود الفاخرة في خريف وشتاء 2020-2021، لتنجذب إليه المرأة القوية ذات الطابع العصري.

 

وجاءت أغلب العقود بتصميم دائري المصممة من الذهب المرصع بأحجار الياقوت الأحمر لتبرز أناقة إطلالتك الليلة برفقة زوجك أو حبيبك.

 

 وضمت مجموعة ديور العديد من العقود المصممة من الذهب الخالص وردي أو أبيض المرصع بفصوص الألماس أو الياقوت الأزرق والأخضر.

العقد التشوكر في السهرة

 

مازالت تصميمات العقود التشوكر محط اهتمام صاحبات الذوق الرفيع، فيوجد نوعان مميزتان، يتميز التصميم الأول بأنه العقد الضخم المعدني الذي يتناسب أكثر مع ملابس السهرة العصرية أو الجريئة.

وتميز التصميم الثاني من التشوكر بالفصوص الملونة والتي تتوافق مع الملابس الكلاسيكية؛ لتمنحها مظهراً فخماً، لهذا يجب الحرص جيداً عند اختيار شكل القلادة التي تتناسب مع إطلالة السهرة؛ للحصول على مظهر مثالي متناسق.