رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أبرز إطلالات الأمير هاري بعد حصوله على لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم

 الأمير هاري
الأمير هاري

منحت مجلة بيبول الأمريكية الأمير هاري لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم برغم تنحيه عن دوره الملكي ولكنه استطاع ان يحصد اللقب لنفسه متخطيا شقيقه الأمير ويليام وأمير السويد كارل فيليب وهو الرابع في ترتيب ورثة العرش، كما تخطى أمير لوكسمبورغ فيليكس الذي يحتل المرتبة الثانية في ورثة العرش.

 

اقرأ أيضًا .. أحدث تصميمات بدلات السهرة في شتاء 2021 لاحتفالات رأس السنة

وتميز الأمير هاري بذوقه الرفيع وإطلالته البسيطة المفعمة بالبساطة والرقي دون تكلف، وهذا ما اكدته منذ صغره في أغلب إطلالاته سواء برفقة والدتها الأميرة ديانا،  أو زوجته ميجان دوقة ساسكس .

ويميل الأمير هاري لتصميمات البسيطة ليظهر وسط شعبه وكأنه واحدا منهم بعيد عن كونه أمير وحرص على التألق بالكاجوال والكلاسيك والملابس الرياضية راقية التصميم.

غلب على أكثر إطلالاته الطابع الكلاسيكي ذا التصميم الأنيق ليمارس حياته بهدوء ورقي

دون مبالغة، ويفضل ان يقتني أبرز تصميمات الأحذية التى تتماشى مع ذوقه الراقي.

وحرص  الأمير هاري ان ينسق أغلب إطلالته على حسب لون إطلالة زوجته ميجان دوقة ساسكس، ليبدو أكثر جمالا وجذابية وليؤكد ان جماله وأناقته لا تكتمل إلا برفقتها.

الجدير بالذكر أن الأمير هاري تشارلز ألبرت ديفيد، هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، يعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.