عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحدث تصميمات بدلات السهرة في شتاء 2021 لاحتفالات رأس السنة

أحدث تصميمات بدلات
أحدث تصميمات بدلات سهرة لاحتفالات نهاية العام 2021

تحرص بعض السيدات مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية ليخترن منها أبرز التصميمات اللاتي تناسبهن في أحتفالات نهاية العالم 2020، وتصدرت بدلات السهرة بتصميماتها المختلفة وألوانها الزاهية عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021، لتختار من ببينها ما يتماشى مع أناقتك.

اقرأ أيضًا .. دنيا بطمة تدافع عن وطنها ببطن مكشوف .. صور

بدلات سهرة  ذات الجاكيت الطويل لتخفي البطن البارز

حرص مصممي الأزياء على تصميم بدلات سهرة بجاكيتات واسعة طويلة لتخفي عيوب بروز البطن عند أغلب السيدات والفتيات.

وتصدرت مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تصميمين في غاية الرقي والفخامة، الأول تميز بالجاكيت الـ Peplum الواسع عند البطن والثاني مصمم بجاكيت واسع Wrap واسع وطويل ملتف حول الخصر ومزين بحزام من نفس الخامة.

بدلات سهرة للقوام الكمثري آخر موضة

اذا كنتٍ من صاحبات القوام الكمثرى، استعيني بالبدلات المصممة ببناطيل واسعة لتخفي مدى امتلاء قوامك، تجدين تصميمات فائقة الأناقة لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والتي تميزت أيضًا بالجاكيت عريضة الأكتاف والتي ستخلق توازن بين الجزء العلوي النحيف من جسمك والسفلي الممتلئ، نرشح لكِ أيضا البدلة الفوشيا من توقيع Schiaparelli.

بدلات سهرة للقصيرات موضة شتاء 2021

لم ينسى مصممي الأزياء ذوات القوام القصير، وهذا ما اكدته أبرز التصميمات في بدلات

السهرة خريف وشتاء 2020-2021 على منصات عروض الأزياء العالمية.

لو حرصتي على الأحتفال  بإحتفالات نهاية العام بدلات سهرة 2021، عليكٍ ان تختاري البدلات المصممة ببناطيل عالية الخصر لتظهري بطول أكبر كما في الموديل الذي رصدناه لدى باميلا رولاند Pamella Roland، أيضًا البدلات المصممة ببناطيل مستقيمة القصة ستبرز طول ساقيك مثل الموديلات الموقعة من ماركة Veronica Beard وكريستيان سيريانو Christian Siriano.

بدلات سهرة للنحيفات من مجموعات 2021

اذا كنتٍ من صاحبات القوام الرفيع فعليكٍ ان تختاري من تصميمات البدلات المصممة من قماش مزين أو يوجد بها طبعات لتبدو أكثر جمالا.

وأختارنا لك الموديل من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، كما ننصحك بالبدلة المؤلفة من جاكيت مطرز منفوخ الكمين وبنطال أسود واسع من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.