رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطانة بشرى تثير غضب شرطة الموضة

 الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

أبدى ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا رأيه بأحدث إطلالات الفنانة بشرى أثناء وجودها على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الإنسان والحلم"، وذلك عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، قائلا:

"اطلالة بشرى بختام  مهرجان الجونة السينمائي، الفستان عادي وأقل من عادي ما بيلفت النظر.... و البطانة كتير بشعة... و لو كانت بطول الفستان كان رح يكون ارتب".

اقرأ أيضًا .. فستان رانيا يوسف في الجونة يثير غضب رواد السوشيال ميديا

وتابع: "التنسيق جيد والمكياج كمان... الشعر ممل و كررت هالتسريحة كتير، و بعطيها علامة متل يلي عاملتها باصابعها بأول صورة، شو رأيكم؟".

وظهرت بشرى بفستان أسود للمرة الثانية على الريد كاربت بمهرجان الجونة، حيث ظهرت بنفس اللون في الأيام الأولى من المهرجان.

وبدت بشرى بإطلالة أنوثية ناعمة، مرتدية فستانا طويلا مجسما بدون أكمام "حملات"، وهذا ما لافت أنتباه جمهورها لها،أتسم الفستان بتصميم عفوي، مصمم من الدانتيل الشفاف مما كشف عن قصر البطانة التى تندرج تحته.

وأعتمدت تسريحة شعر تقليدية أعتمادتها أكثر من مره خلال مشاركتها في المهرجان، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع أستخدام الكحل مع الماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

وفي أطار ذلك تفاجئت بشرى جمهورها بحفل خطوبتة التى تمت بعد حفل ختام مهرجان الجونة السنيمائي، مما جعلها تبكي من شدة الفرحة عندما انحنى خطيبها أمامها لتقديم خاتم الخطوبة، بحضور بعض نجوم ونجمات الفن، مما جعلها حديث السوشيال ميديا.

 

وشهد مهرجان الجونة السينمائي في

دورته الرابعة، منح جائزة أفضل ممثلة للفنانة ياسنا دوريسيتش أفضل ممثلة عن فيلم "إلى أين تذهبين يا عايدة"، فيما فاز الفنان الفلسطينى على سليمان بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم 200 متر الفلسطينى.

وكان مهرجان الجونة السينمائي في

دورته الرابعة منح جائزة سينما من آجل الإنسانية إلي فيلم 200 متر الفلسطيني للمخرج أمين نايفة، كما فاز أيضا بجائزة فيبريسي وهي جائزة النقاد، وأهدي أمين نايفة الجائزة إلي روح جدته التي حرم منها بسبب الجدار العازل في فلسطين، فيما فاز بجائزة أفضل فيلم أسيوي من نصيب فيلم "احتضار".

والجدير بالذكر حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.