رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نسرين طافش تستعرض أنوثتها بالهاف ستومك

نسرين طافش
نسرين طافش

 شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام"، وتألقت نسرين بإطلالة كاجوال شبابية أبهرت معجبيها.

 

اقرأ أيضًا: البساطة تكسب.. سهر الصايغ تتألق بالأبيض على الريد كاربت بمهرجان الجونة

 ارتدت نسرين بنطال جينز ممزقًا باللون الأزرق الفاتح ونسقت معه توبًا قصيرًا هو ما يطلق عليه "هاف ستومك" باللون الأصفر يبرز رشاقتها، وأكملت إطلالتها بانتعالها حذاءً رياضيًا باللون الأبيض. .

 أما من الناحية الجمالية فاعتمدت طافش على المكياج المرتكز على الألوان الترابية، فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود، كما أنها تركت خصلات شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها بطريقة إنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

 يذكر أن نسرين طافش من عائلة سورية

وولدت في دمشق عام 1982، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم توالت أدوارها بعد ذلك، حيث مثلت مسلسلات عدة مثل مسلسل "ربيع قرطبة"، و"التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 حصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، ومنذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018.