رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البساطة تكسب .. سهر الصايغ تتألق بالأبيض على الريد كاربت بمهرجان الجونة

فاشون

الأربعاء, 28 أكتوبر 2020 23:19
البساطة تكسب .. سهر الصايغ تتألق بالأبيض على الريد كاربت بمهرجان الجونةسهر الصايغ

كتبت - دعاء محمد

تصدرت الفنانة المصرية سهر الصايغ تريند قائمة مؤشر البحث العالمي جوجل وتريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد ساعات من حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بسبب إطلالتها التي لاقت إعجاب الجميع لتثبت أن البساطة والإحتشام هما من يخطفان الأنظار.

اقرأ أيضًا : شاهد .. إطلالات أروى جودة بالكمامة المطرزة في مهرجان الجونة السينمائي

وتألقت سهر الصايغ بإطلالة ملائكية فإرتدت بنطلون واسع باللون الأبيض ونسقت معه توب سادة ذا كرانيش بسيطة بنفس اللون  مما أبرز أناقتها وأكملت إطلالتها بإنتعالها حذاء ذا كعب باللون الفضي اللامع مع حقيبة يد على شكل ورقة شجر بنفس اللون.

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف سهر في وضع المكياج واكتفت بإظهار رقة وجمال ملامحها بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح ،وتعمدت إبراز جمال

عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود القصير منسدلًا بطريقة إنسيابية على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي

انطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 الذي ينعقد في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية من إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف الحاضرين من فيروس كورونا .

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام  لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من بطولة النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،كما شهد المهرجان تكريم الفنان خالد الصاوي

ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي ،والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وطبق المهرجان مجموعة من الإجراءات الاحترازية تلزم ارتداء الأقنعة طوال الوقت في القاعات المغلقة، مع توفير أدوات التطهير والأقنعة المجانية في كل مكان بالإضافة إلى التقليل من الاعتماد على المواد الورقية ورقمنة كافة المواد والمطبوعات، بما في ذلك تذاكر العروض المحجوزة إلكترونيا.

من هي سهر الصايغ

هي ممثلة مصرية من مواليد 1 يناير 1990 ،وتخرجت من كلية طب الأسنان من جامعة القاهرة عام 2013، لكن حبها للتمثيل منذ صغرها دفعها لتترك الطب والتفرغ للفن.

وبدأت التمثيل بسن صغيرة وكان أبرز أدوارها بالطفولة مسلسل أم كلثوم في عام 1999، حيث جسدت فيه شخصية الفنانة أم كلثوم في الصغر، بعدها شاركت بالعديد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة إلى أن جاءت شهرتها من خلال الدور الذي جسدته مع محمد رمضان في مسلسل ابن حلال ،لتتوالى بعد ذلك أعمالها الناجحة .