عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. محمود الليثي بالضفاير في مهرجان الجونة

الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنان الشاب محمود الليثي بالضفائر ، من أحدث جلسة تصوير خضع لها على السجادة الحمراء، خلال حضوره حفل "تحية إلى شارلي شابلن"، في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020، مما أثار جدلاً واسعًا بن جمهوره ومتابعيه من رواد السوشيال ميديا، بعدما تعرض لهجوم حاد وواجه انتقادات لاذعة بسبب قصة الشعر الجديدة التي اعتمدها في إطلالته بالمهرجان.

 

اقرأ أيضًا .. بجمبسوت شفاف ومثير .. رانيا يوسف تتخلى عن البطانة لتاني مرة فى مهرجان الجونة

 

وفاجأ الليثي جمهوره بالظهور على السجادة الحمراء مرتديًا بليزر بدلة كلاسيك أنيق باللون البيج الفاتح أو "الأوف وايت"، فيما نسق عليه قميص مشجر منقوش بمجموعة من الرسومات البسيطة ويجمع بين الألوان الكحلي والبيج والبني، وبنطال باللون الأسود، كما حرص على ارتداء الكمامة القطنية باللون الأسود أيضًا، ما عكس أناقته وذوقه الرفيع في اختيار الألوان التي تناسبه.

 

 

أما من الناحية الجمالية، ظهر الليثي بنيو لوك وقصة شعر جديدة ـ حيث اعتمد تسريحة الضفائر الصغيرة ، وقام بتصفيف خصلات شعره الأسود على طريقة ضفائر الراستا لأكثر من ضفيرة، فيماعدا ضفيرة واحدة كانت باللون الأبيض الثلجي.

 

 

وأكمل الليثي أناقة إطلالته بارتداء ساعة يد أنيقة، ووضع منديلاً بنفس لون وقماش القميص الذي كان يرتديه أسفل بليزر البدلة، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمده في خامس أيام المهرجان.

 

 

جاءت إطلالة الليثي على هامش الحفل الذى يقام تحت عنوان "السينما فى حفل موسيقى" بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى، وهو الحفل الذى يعرض

فيه فيلم شارلى شابلن The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، حيث يقوم المايسترو أحمد الصعيدى بقيادة الفرقة الموسيقية لتعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل، وهو واحد من 6 أفلام تم إضافتهم إلى السجل الوطنى للفيلم الأمريكى وهم المهاجر (1917)، وحمى الذهب (1925)، أضواء المدينة (1931)، الأزمنة الحديثة (1936)، والدكتاتور العظيم (1940).

 

 

وأعلن محمود الليثي تعافيه وأسرته من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في 22 أكتوبر الجاري، بعدما كشف عن إصابتهم بالمرض في 13 أكتوبر، حيث أعلن حينذاك، أنه يعاني من المرض منذ 10 أيام وحالته مستقرة.

 

 

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 في يوم 23 من أكتوبر ، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وكان أبرزهم النجوم يسرا، وأحمد السقا وزوجته، وإنجي علي، وغادة عادل، وعلا رشدي وزوجها أحمد داوود، و خالد النبوي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والفنان جمال سليمان، والعديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام.