عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدى المفتي تمزج بين الجرأة والأناقة.. والجمهور يعلق

 الفنانة الشابة هدى
الفنانة الشابة هدى المفتي

تبحث الفنانة الشابة هدى المفتي عن الأزياء التي تبرز أنوثتها الممزوجة بالأناقة والرقي دون تكلف حتى تستعرض قوامها الممشوق الذى جعلها تتشبه كثيرا بنجمات هوليوود، وهذا ما جعله محط أهتمام إعجاب المعنيين بالموضة.

اقرأ أيضًا .. مها الصغير تزعج شرطة الموضة بإطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة

وتنجذب هدى المفتي لتصميمات الفساتين الأنوثية التى تميل للجرأة، هذا ما جلعها تتصدر في كثيرا من الأحيان أغلفة المجلات العالمية الخاصة بالموضة.

 

تحرص الفنانة الشابه على التنوع بين الأستايلات التى تظهر بها من كاجوال والكلاسيك،  الملابس الرياضية، وفساتين سهره  حتى لا تسير على وتيرة واحدة، وتكن مثال يقتدي به صاحبات القوام الممشوق من فتيات جيلها.

وتفضل أعتماد  أحدث تسريحات الشعر المناسبة لإطلالتها المختلفة ولا تتكلف بوضع المكياج  لتبرز جمال ملامحها، لتكتفى بالكحل والماسكرا مع أحمر الشفاه الناعم.

واستطاعت الفنانة الشابة هدى المفتي عدسات الصحافة والإعلام وانظار جمهوره أثناء حضورها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

واطلت هدي المفتي بإطلالة غير تقليدية تميل للجرأة وهذا ما أثار حالة من الجدل حولها، حيث ارتدت قميص  جرئ ذا فتحته جرئية من الأمام وصلت لحدود خصرها باللون البيج ونسقت عليه ميني جيب باللون البرتقالي مع ذيل طويل بنفس لون القميص، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال باللون الفضي، كشفت الاطلالة عن تناسق قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر

انيقة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع استخدام الكحل ولون الكشمير في الشفاه.

 

الجدير بالذكر هدى المفتى ممثلة مصرية ممثلة وعارضة أزياء مصرية تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشر من خلال الظهور في عدد من الإعلانات التجارية ثم اتجهت التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل هذا المساء عام 2017 وساهم نجاحها في دور نادين بالمسلسل في لفت الأنظار إليها لتتوالى الأدوار.

وحرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.