رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مها الصغير تزعج شرطة الموضة بإطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة

 الإعلامية مها الصغير
الإعلامية مها الصغير

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه بأحدث إطلالات الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا خلال حضورها في إفتتاح  مهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضًا .. مهرجان الجونة يتسبب في إحراج ليلي علوي أمام شرطة الموضة

وعلق إيلي حنا على إطلالتها عبر الصفحة الرئيسية لـ شرطة الموضة، قائلا:" شو لابسه زوجته ل احمد السقا؟!، مين خبرها انوبلايزر بمقاس xxxxl ممكن يتلبس على فستان سهرة بمهرجان مثل الجونة".

 

وظهرت مها الصغير بإطلالة أنيقة لافته، مستوحاه من الاستايل الفرنسي، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من اعلى وفضفاضا من أسفل، مصمم من التل باللون الفوشيا واتسم بقصه من الأمام مزين بالداتتيل الأسود، ونسقت عليها جاكيت أسود أنيق مرصع بفصات اللؤلؤ.

 

وحرصنا ان نعرف تفاصيل أكثر دقة عن إطلالة زوجة النجم أحمد السقا، حيث وجدنا أنها من تصميم العلامة التجارية الشهيرة "christopher kane" وسعر الفستان 990 دولار والبليزر 932 دولار ليكون مجموعهم 1922 دولار أي ما يساوي حوالي 30 ألف

جنيه مصري.

أما من الناحية الجمالية أعتمدت زوجة النجم أحمد السقا تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وحرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.