رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان الجونة يتسبب في إحراج ليلي علوي أمام شرطة الموضة

 الفنانة القديرة
الفنانة القديرة ليلى علوي

تعد الفنانة القديرة ليلى علوي من ابرز نجمات الفن في مصر والوطن العربي أناقة ورقي وهذا ما جعلها محط اهتمام المعنيين بالموضة خاطفة انظار الجميع حول إطلالتها وهذا ما حدث أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة التي تنطلق تحت شعار "الانسان والحلم".

اقرأ أيضًا .. بفستان شفاف.. مايا دياب تفاجئ جمهورها

 

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رايه عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة عن أحدث إطلالات ليلى علوي على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، قائلا: " بصراحة أول ما شفت الصور ضليت ٥ دقائق مركز على الصور كرمال أفهم شو فيه؟! شو عم بيصير؟! الفستان وجعلى عيوني على قد ما فيه حركات وأفكار، هلا فيه شغله إيجابية تحسب لليلي وهي انها حاولت تشتعل علة إطلالة بره الصندوق وغير مستهلكه ولكن للاسف محاولتها باءت بالفشل".

فستان ليلى علوي يثير دهشة شرطة الموضة

وتابع إيلي حنا:" الفستان فيه زحمة أفكار مش طبيعية، وكأنه المصمم بدو يطلع كل شئ عنده بفستان واحد، وطبعا الحركة بايخة عند اليد ما فهمتها ما عرفت شو هي، الشعر كارثة وكأنها منشفته بستشوار الاوتيل على السريع، بعطي الاطلالة 1.5_10 لانها حاولت".

وظهرت ليلى علوي بإطلالة عادية، مرتدية فستانا طويلا بدون أكمام مصمم من قماش الشيفون باللون الليموني اتسم  بشق مثير كشف عن ساقيها عن وجود البطانة الذهبية، وزين بتصميمات متداخلة باللون الذهبي ونسقت كلاتش باللون الذهبي أنيقة التصميم لتكتمل اناقتها.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجا جذابا

مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

والجدير بالذكر أن ليلى علوي ولدت من أب مصري وأم يونانية، بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال "عم خديجة الجمال" وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى خالد.

وفي أطار ذلك حرص مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.