رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. لبلبة وتصريحاتها المثيرة في مهرجان الجونة حديث السوشيال ميديا

فاشون

السبت, 24 أكتوبر 2020 17:17
شاهد .. لبلبة وتصريحاتها المثيرة في مهرجان الجونة حديث السوشيال ميدياالفنانة لبلبة
كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة القديرة لبلبة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها مساء أمس في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة لعام 2020، بإطلالة لامعة تعكس شبابها وجمالها الفاتن الذي لم يغيره مرور الزمن.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. غادة عادل تثير الجدل بفستان جريء وملامح مختلفة في مهرجان الجونة

 

وأطلت لبلبة على السجادة الحمراء، بإطلالة جذابة وساحرة تشبه نجمات الزمن الجميل، مرتدية فستان ناعم باللون الأبيض المطرز بالذهبي اللامع مع الأسود، ذا أكمام وقصة صدر شفافة مصمم من التل الأبيض المطرز، وكلاتش باللون الذهبي اللامع، ما عكس شبابها وأنوثتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لبلبة تسريحة

الشعر القصير المعتادة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل بانسيابية، كما وضعت مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية، ويتناب مع ملامح وججها وعمرها، ما عكس ذوقها الراقي في فن اختيار الأزياء والماكياج.

 

موضوعات ذات صلة .. بالريش والضفائر .. تجاعيد شيرين رضا تكشف عمرها الحقيقي في مهرجان الجونة

 

رسمت لبلبة عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج القليل من الآيشادو الرمادي الغامق البرونزي، وحرصت على تحديد الحواجب وتركيب الرموش الكثيفة، في حين قامت بوضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر اللامع، ما

عكس رقة وجمال ملامحها الفاتنة التي لم تتغير حتى بمرور الزمن.

 

وأكملت لبلبة أناقة وسحر إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة حيث تزينت بأقراط أنيقة باللون الذهبي، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ ، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي ظهرت به في المهرجان.

 

 

وصرحت لبلبة أثناء لقاءها مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة عن مهرجان الجونة، أنها كانت تستفيد كثيرًا من حضور المهرجانات، مشيرة إلى أن سبب التغيير الذي حدث في أفلامها بعد فيلم "الشيطانة التي أحبتني"، هو إدراكها ضرورة أن يغير الفنان أدوراه التي يؤديها في مرحلة سنية معينة.

 

كما أوضحت أن أفلامها كانت تعرض في المهرجانات، والذي كان أبرزها فيلم "ليلة ساخنة" الذي شاركت به في 14 مهرجانا، من بينها بيونج يانج، والصين، وغيرها من البلدان، بالإضافة إلى أفلام أخرى لها شاركت في مهرجانات.