عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالريش والضفائر .. تجاعيد شيرين رضا تكشف عمرها الحقيقي في مهرجان الجونة

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا في مهرجان الجونة

أثارت الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان الراحل محمود رضا، جدلاً واسعاً بعد ظهورها في الدورة الرابعة لحفل مهرجان الجونة ٢٠٢٠ بسبب إطلالتها اللافتة التي غيرت ملامحها وأبرزت تجاعيد وجهها مما عكس عليها العجز و أظهر عمرها الحقيقي لأول مرة.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020


وبدت رضا بإطلالة استثنائية ولافتة لأنظار جميع الحاضرين، مرتدية فستان طويل يجمع بين ألوان قوس قزح الزاهية، دون أكمام ويزينه الريش الأسود من الخلف ، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق، وأثار سخرية جمهورها معلقين: "وراها غوريلا".

وأبرز تصميم فستان شيرين رضا، زيادة في الوزن في منطقة البطن، كما استعانت الفنانة المصرية بريش أسود ظهر خلف الفستان، الأمر الذي جعلها تخرج عن النمط التقليدي في إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رضا تسريحة الضفائر المميزة، حيث قامت بلم شعرها على شكل ضفيرتين على الجانبين ما أظهر ملامح وجهها بالكامل التي كشفت عن عمرها الحقيقي لأول مرة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية، ما أبرز تجاعيد وجهها وعكس عجز ملامحها بمرور الزمن.

وضعت رضا آيشادو باللون البني البرونزي الغامق، كماحرصت على تحديد الحواجب، مع وضع البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع.

وأكملت رضا أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، فيما انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون الأسود، ونسقت عليه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود أيضًا،

ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته في المهرجان.

وبحسب آراء الجمهور، لم تكن إطلالة شيرين رضا، على نفس مستوى إطلالاتها في المهرجانات السابقة، خاصة وأنها لاقت انتقادات من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذْ تداول المتابعون صورة لها على نطاق واسع وسط انتقادات وسخرية من "الريش" الذي أرفقته في ظهر الفستان.


ومن أبرز التعليقات الناقدة التي واجهتها كانت: "في غوريلا ماشية ورا شيرين رضا يا جماعة، بابا بيقولي هي عندها ريش ولا مالها، اللوك كله وحش، انا كنت فاكرة ان فى حد بجد وراها".

صرحت الفنانة شيرين رضا، أثناء إلقائها  كلمتها الإفتتاحية بمهرجان الجونة في دورته الرابعة، إنها أدركت قيمة عمل والدها الراحل محمود رضا حينما كبرت و أدركته أكثر عندما رحل، مشيرة إلى أنها أدت احد الاستعراضات مع الفرقة في سن الـــ 14 عاما لكن رهبة خشبة المسرح جعلها تتراجع عن فكرة الإستعراض الرقص، ثم قررت دخول مجال الإعلانات و من ثم التمثيل.