رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد غياب سنوات

صور .. جرأة و أنوثة هيلدا خليفة تسرق الأضواء من نجمات مهرجان الجونة 2020

فاشون

السبت, 24 أكتوبر 2020 01:53
صور .. جرأة و أنوثة هيلدا خليفة  تسرق الأضواء من نجمات مهرجان الجونة 2020الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة

كتبت - آية عادل

بعد غياب دام لسنوات طويلة، عادت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة لتتألق من جديد على خشبة المسرح من خلال تقديم الدورة الرابعة بـ مهرجان الجونة السينمائي 2020، الذي انطلقت فعالياته بدءًا من مساء أمس الموافق 23 أكتوبر ، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني من مختلف أنحاء العالم.

 

وبدت خليفة بإطلالتين مختلفتين أثناء المهرجان سرقت بهما الأضواء وخطفت أنظار جميع الحاضرين، واختارت خليفة الفساتين المكشوفة التي اعتمدت على إظهار جرأتها وأنوثتها.

 

وظهرت هيلدا في بداية الحفل بفستان جريء باللون الأخضر الزيتوني مُصمم من قماش الستان اللامع، قصير ، دون أكمام و مفتوح عند

منطقة الصدر، كما يتوسطه حزام عريض باللون الأسود حول منطقة الخصر، فيما انتعلت عليه حذاء ذا كعب عالي بنفس لون الفستان، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد.. الفساتين المثيرة والشفافة هي الراعي الرسمي لـ مهرجان الجونة 2020

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت خليفة تسريحة شعر بسيطة، حيث قامت بلم شعرها كعكة أنيقة مميزة للخلف، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يتناسب مع طبيعة ملامحها وجمال طلتها، مما منحها لمسات ساحرة.

وقامت خليفة برسم عينيها بالآيلاينر الأسود،

مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش، ووضع البلاشر والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما زينت شفاها باللون الكاشمير اللامع، ما أبرز جمالها ورقتها.

 

موضوعات ذات صلة .. بفستان أبيض ملائكي .. أمينة خليل الأكثر جمالا في مهرجان الجونة 2020

وأكملت خليفة اناقة اطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة المميزة التي تناسبت مع لون وستايل الفستان الذي اعتمدته.

أما إطلالتها الثانية، فتألقت بارتداء فستان أسود مثير وجذاب، طويل و دون أكمام، مصمم من قماش التل الخفيف المُطرز بالورود السوداء، ومفتوح عند منطقة الصدر، ما عكس نحافة خصرها و قوامها الساحر.

 

وكان آخر ظهور لهيلدا خليفة على خشبة المسرح في عام 2016 من خلال تقديمها لفعاليات الموسم الـ11 من برنامج ستار أكاديمي، لتعود من جديد من خلال تقديمها لسهرة افتتاح مهرجان الجونة.